recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض لتقنية رهيبة جداً ستتوفر على ألعاب جهاز PS5 !

بالفيديو إستعراض لتقنية رهيبة جداً ستتوفر على ألعاب جهاز PS5

بالفيديو إستعراض لتقنية رهيبة جداً ستتوفر على ألعاب جهاز PS5

سبق لنا من خلال عدة مقالات أن قمنا بتفصيل عدة معطيات تقنية على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس إلا أن أكثرها كان متعلقة بجهاز سوني القادم و هو أمر كان منتظر بالطبع و يتأكد من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من تفاصيل مثيرة جدا من أحد المطورين و الذي تطرق لواحدة من بين التقنيات التي ستكون حاضرة في أجهزة الجيل القادم .

حيث إن كنت تعتقد أن أجهزة الجيل القادم ستكتفي فقط بخاصية تتبع الضوء Ray Tracing كواحدة من بين التقنيات الحديثة من حيث الرسومات فأنت على خطأ من دون شك وهو هو ما أشار له المطور السيد Jonathan Cooper الذي سبق له العمل على لعبة The Last of Us تم أيضا سلسلة Assassin's Creed كواحد من بين المسؤولين عن نظام الانميشن .

حيث و على ضوء حدث معرض GDC الخاص بالمطورين فقد كانت الفرصة مواتية أمامه من أجل أن يقدم لنا نظرة أقرب عن ما ينتظرنا من حيث التقنيات الفيزيائية على مستوى حركة الشخصيات و تحديدا حركة الشعر حيث و عن طريق لمحة بالفيديو .

فقد أكد هذا الأخير أن أجهزة الجيل المقبل ستودع النظام القديم حيث كان الشعر يبدوا ملتصق بالشخصية حيث سيكون هذا الأخير واقعي لدرجة لا تتصور كما يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل الموضوع و من دون شك أنها واحدة من الخصائص التي ستستخدم في أغلب الألعاب المقبلة لخلق واقعية أكبر على مستوى حركة الشخصيات .

ما يعد فلا بأن الجيل القادم من الأجهزة سيكون واعد جدا و هو ما يجعلنا متحمسين لاكتشاف كل ما سيتم طرحه من الشركات و استوديوهات التطوير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent