recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يطلب دعم أحد الفرق المطورة للإسراع في إنهاء لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل مثيرة..

أستوديو CD Projekt يطلب دعم أحد الفرق المطورة للإسراع في إنهاء لعبة Cyberpunk 2077

أستوديو CD Projekt يطلب دعم أحد الفرق المطورة للإسراع في إنهاء لعبة Cyberpunk 2077

استوديو CD Projekt كان متواجد بقوة في الساحة مؤخرا و هذا الأمر لاحظناه بشكل كبير جدا و هو ما يتواصل اليوم مرة أخرى على خلفية الخطوة المهمة التي أقدم عليها الفريق فبعدما أكد خلال يوم أمس أنه لا علاقة لجهاز إكسبوكس ون بتأخير إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و أنهم فقط يحتاجون لمزيد من الوقت للعمل على اللعبة و تحسين التجربة فيها .

فقد علمنا قبل ساعات قليلة فقط من الأن أن أستوديو CD Projekt Red قد توجه إلى الفريق المطور المعروف QLOC من أجل طلب الدعم حيث سبق لهذا الأخير أن قدم مجموعة من المشاريع المتميزة و تحديدا نسخ ريماستر لعدة سلاسل مثل Resident Evil 5 و أيضا Tales of Vesperia Definitive Edition .

ناهيك عن العمل على إعداد اللغة لمجموعة من الإصدارات التي كانت ترسل له من طرف عدة استوديوهات عالمية حيث و طيلة العشرة سنوات السابقة كان هذا الأخير من بين الفرق النشيطة جدا وهو ما سيعزز أكثر من خلال الاشتغال مع أستوديو CD Projekt Red لإنهاء للعمل على لعبة Cyberpunk 2077 .

حيث ومن خلال بيان تم الكشف عنه من طرف هذا الفريق فقد أكد أنه سيقدم الدعم اللازم و المساهمة في تطوير لعبة Cyberpunk 2077 حيث يحتاج فريق CD Projekt إلى تدخل من استوديوهات محلية وهو ما دفع فريق QLOC إلى تقديم يد العون لهؤلاء خاصة أنه لا يمتلك أي مشروع مهم قادم في الفترة المقبلة بعد إطلاق لعبة Dark Souls Remastered .

و بالتالي لم يكن أمامه سوى العمل مع شركة CD Projekt على استكمال الأوراش المفتوحة لغاية اللحظة على اللعبة و إصلاح مختلف المشاكل التي تشوب اللعبة و بالطبع أنها فرصة لا تعوض بالنسبة لهؤلاء لإغناء رصيدهم مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر دائما في موعده الجديد المقرر في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent