recent
أخبار ساخنة

هل ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 نسخة PS5 و Xbox في معرض E3 2020 القادم ؟ استوديو التطوير يكشف التفاصيل..

هل ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 نسخة PS5 و Xbox في معرض E3 2020 القادم

هل ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 نسخة PS5 و Xbox في معرض E3 2020 القادم

لعبة Cyberpunk 2077 تظل كما سبق و أن أشرت في عدة خرجات إعلامية حاضرة و متواجدة بقوة من خلال الساحة كيف لا و هذه الأخيرة كانت متواجدة بقوة في الأسبوع الماضي بعدما تم الإعلان عن تأجيل إطلاقها إلى تاريخ بعيد جدا و ذلك في موعد تقرر في 17 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن السؤال الذي يشغل بال العديد من المستخدمين هو هل من الممكن أن نشاهد اللعبة خلال معرض E3 2020 و أيضا Gamescom 2020 ؟

الفريق المطور لم يتردد في الرد على هذا الأمر وذلك من خلال مؤتمر صحفي جمع أستوديو CD Projekt Red مع المستثمرين حيث كان هناك حديث من جانب السيد Michal Nowakowski نائب رئيس القطاع التجاري داخل الفريق .

حيث أكد من خلال رده أنهم لم يحسموا بعد الوجهة من خلال المعارض التي ستكون اللعبة متواجدة فيها إلا أنهم و من خلال معرض E3 تم Gamescom يمكن التوقع أنهم فعلا متواجدين فيها على حد قوله لكن هل من الممكن أن ننتظر الكشف الأول عن نسخة أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم ؟

المتحدث بإسم الفريق كان مباشر في ردوده إلى غاية هذا السؤال الذي كان نوعاً ما ديبلوماسيا من خلال الإجابة حينما توجه إلى الجمهور و أكد أنهم لا يمكنوا أن يتحدثوا عن الأمر الآن بحكم أنه من السابق الحديث عنه لكنهم يراقبون الوضع .

مضيفا أنهم سبق و أن اطلعوا على مختلف المحتويات التي تأتي مع هذه الأجهزة الجديدة و فعلا هم على دراية بالقوة التي تحمل في جعبتها مضيفا أنهم لا يملكون ما يقدمون حاليا و لا يمكن أن يعدوا الجمهور بأي إعلان بهذا الصدد علما أن الجيل القادم من الأجهزة سيكون هو المسيطر من حيث التفاصيل و المعطيات خلال الأشهر القادمة  و هو ما سنحاول بدورنا تقريبكم منه عبر موقعنا من خلال تقارير و تفاصيل قريبة من هذه الفرق المطورة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent