جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Cyberpunk 2077PCPS4XboxOne

أستوديو CD Projekt يكشف أخيرا عن المشروع السري الذي يعمل عليه منذ سنوات في صمت !

أستوديو CD Projekt يكشف أخيرا عن المشروع السري الذي يعمل عليه منذ سنوات

أستوديو CD Projekt يكشف أخيرا عن المشروع السري الذي يعمل عليه منذ سنوات في صمت

خلال يوم أمس مساء كشف أستوديو CD Projekt Red تفاصيل جد مثيرة من خلال رسالة موجهة إلى جمهوره حول العالم و ذلك بعدما أعلن هذا الأخير عن خبر جد مهم مفاده أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تقرر تأخير إطلاقها لعدة أشهر و تصبح بذلك محددة فى تاريخ 17 سبتمبر المقبل .

و هو ما خلف نوعا ما ردود فعل متنوعة بين المستخدمين بين من يؤيد هذا القرار و آخر يرى بأن هذا القرار فعلا مجحف في حق اللعبة و لم يكن من الجيد تحديد موعد لإطلاقها مع معرفة أستوديو التطوير أنه لن يوفي بالوعد المقدم للاعبين لكن في الأخير تقرر تأجيل إطلاق اللعبة إلى غاية هذا التاريخ وهو ما يعود من جديد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم .

حيث كان هناك حوار مطول بين أحد المطورين في صفوف استوديو CD Projekt Red و موقع GamesRadar العالمي حول تداعيات هذا القرار ومدى تأثيره عن مستقبل المشاريع القادمة من طرف الفريق المطور حيث أشار هذا المتحدث بإسم الفريق البولندي أنهم فعلا متأسفين بفعل هذه الخطوة الغير منتظرة بالمرة و التي ستجعل من برنامجهم يتغير بالكامل .

حيث تطرق الرجل أيضا إلى مشروع سري كان يعمل عليه هؤلاء و الذي سيكون عبارة عن مشروع ضخم من فئة AAA و هو ما كان الحديث عنه كثيف خلال الأشهر القليلة الماضية على أساس أنه قد يكون جزء The Witcher 4 .

لكن فى النهاية تبين أنه ليس سوى طور اللعب الجماعي للعبة Cyberpunk 2077 حينما أكد هذا المتحدث بإسم الفريق المطور أنهم يعملون على طور اللعب الجماعي للعبة و كأنه عبارة عن مشروع جديد كليا لكنه في عالم اللعبة الأصلية تماما و هو ما حاول أن يتطرق له من خلال هذا الحوار حينما أكد أن موعد إطلاق اللعبة كان محدد في الأول خلال نهاية عام 2021 .

لكن مع المستجدات الجديدة لا يمكن حسب قوله أن ننتظر اللعبة قبل عام 2022 و بالتالي ستكون فعلا عنوان موجه للأجهزة الجيل المقبل و هي خطوة جد مهمة من أجل منح عنوان Cyberpunk 2077 الأصلي مزيد من الوقت و الشهرة في صفوف اللاعبين قبل الخوض في هذا المشروع الواعد جدا حسب قوله حيث أكد نفس المطور أنهم يرغبون بتقديم شيء جديد على الجمهور وهو ما دفعهم إلى إعادة النظر فى البرنامج بالكامل و معه موعد إطلاق اللعبة الجديدة أيضا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *