جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مبتكر سلسلة God of War يكشف الموعد المؤكد لتقديم جهاز PS5 للعالم و تفاصيل مثيرة جداً..

مبتكر سلسلة God of War يكشف الموعد المؤكد لتقديم جهاز PS5 للعالم

مبتكر سلسلة God of War يكشف الموعد المؤكد لتقديم جهاز PS5 للعالم

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا أصبحت كثيفة مؤخرا والحديث عن المنصة أصبح يتخد منحى نوعا ما سلبي بحكم أن الإشاعات و التسريبات أصبحت كثيرة جدا و بات من الصعب التفرقة بين الصحيح و الخاطئ من حيث هذه التفاصيل و هو ما قد يدفع سوني فعلا إلى الإقدام عن خطوة جد مهمة ومنتظرة من طرف اللاعبين .

و هي الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 و هو ما عاد للحديث عنه المطور السيد David Jaffe و الذي أبدع قبل عدة سنوات من الأن من خلال إطلاق سلسلة God of War و ايضا Twisted Metal حيث يعتبر مبتكر هذه السلاسل معا و الذي قرر العودة من جديد إلى الساحة واستغلال الوضع من أجل تمرير عدة رسائل و تفاصيل مهمة جدا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أشار هذا الأخير عبر تغريدة أو إن صح القول سلسلة من التغريدات أن سوني فعلا أصبحت تراقب الوضع عن كثب و تعلم جيدا الجمهور فعلا يرصد كل كبيرة و صغيرة عن جهاز بلايستيشن 5 و هو ما قد يجعلها تعلن عن موعد الكشف الرسمي للمنصة في أقرب فرصة ممكنة ، حيث أكد هذا الأخير أنه فعلا يعلم التاريخ النهائي لتقديم الجهاز .

لكنه لا يرغب بمشاركته من أجل تفادي المشاكل ، لكنه أقر بأن الموعد سيكون بعد أربعة أسابيع من الأن مضيفا أن سوني تعلم بأن مايكروسوفت فعلا في الواجهة مؤخرا و ترغب في سحب البساط من تحتها و هو ما قد يعجل بالكشف عن الجهاز .

السيد David Jaffe أضاف أيضا من خلال تغريدة أخرى على حسابه ردا على تعليق أحد المستخدمين أن موعد الكشف عن الجهاز فعلا سر تحتفظ به سوني لنفسها لكن و مثل جهاز بلايستيشن 4 سابقا فالكشف العالمي سيكون خلال شهر فبراير المقبل وهو ما يجب أن ننتظر تأكيده بصفة رسمية من طرق الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة و ينضاف بذلك إلى سلسلة من الإشاعات و التسريبات السابقة على موقعنا ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *