جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

إشاعة : تسريب مجموعة من التفاصيل الجديدة عن جهاز PS5 ( السعر ، الالعاب و المزيد..)

إشاعة : تسريب مجموعة من التفاصيل الجديدة عن جهاز PS5

إشاعة  تسريب مجموعة من التفاصيل الجديدة عن جهاز PS5

خلال يوم أمس كان الجمهور على موعد مع حزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي يظل في الواجهة بشكل كبير جدا كيف لا وهو المنصة القادمة من شركة سوني التي فعلا تظل لها شعبية كبيرة جدا و التى اكتسبتها خلال السنوات التي مرت و بالتالي لا يمكن المرور من هذه المعطيات و أن لا نتحدث عنها .

و كان آخرها هو الخبر القادم و الرسمي من قطاع بلايستيشن حينما تم الإعلان بصفة نهائية عن غياب الشركة في معرض E3 العالمي للسنة الثانية تواليا و على نفس منوال أستوديوهات روكستار أصبحت سوني تقدم نظام تواصل نوعا ما غريب و مختلف عن ما عهدناه عليها لكن الجمهور يتمنى أن لا يؤثر هذا الأمر على طريقة تمرير المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

خاصة أن التسريبات عنه فعلا أصبحت كثيرة جداً و باتت مطالبة بالخروج إلى الجمهور هذه الأخيرة من أجل كشف التفاصيل الرسمية عن موعد حدث مؤتمرها الصحفي الخاص بالكشف عن الجهاز خاصة أن المعطيات الجديدة لهذا اليوم فعلا تتحدث عن العناوين التي من المفترض أن يتم تقديمها عبر الحدث .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد في ساعات قليلة من الأن عبر منتدى المسرب المعروف 4Chan و الذي من خلال تفاصيل جد مثيرة فقد تحدث عن كونه و من خلال مصدر قريب من الشركة فقد إستطاع أن يجمع خلال هذه الأيام الماضية حزمة مهمة من التفاصيل في غاية الأهمية عن جهاز بلايستيشن 5 و هو ما يمكن أن نشارك معكم من خلال هذه القائمة الكاملة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه التفاصيل عبارة عن إشاعة فقط و بحب أخذها بنوع من الحذر الشديد ،، تحياتي. 

أهم المعلومات الجديدة :

- جهاز بلايستيشن 5 سيكون حسب قول سوني عبارة عن منصة PlayStation Ultimate و التي يمكن من خلالها تشغيل جميع ألعاب جهاز بلايستيشن إنطلاقا من منصة PS1 إلى غاية PS4 .
 

- الجهاز سيدعم أيضا المعدات التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 إنطلاقا من يد التحكم Dualshock 4 و أيضا دراع PS Move تم أيضا خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR بمعية جميع الألعاب التي توفرا عليها بدعم جد متقدم من حيث الرسومات لاستغلال قدرات الجهاز الكاملة .
 

- جهاز بلايستيشن 5 و خلال الكشف عنه سيتم تقديم عدة عناوين حصرية عليه ستتوفر مع الإطلاق مثل لعبة Gran Turismo 7 و MLB The Show 21 تم كذلك Demon's Souls Remastered بالإضافة إلى لعبة Godfall المعلن عنها مؤخرا .
 

- أستوديو Sony Santa Monica مطور سلسلة God of War يجهز لمشروع جديد سيتم تقديمه على الجهاز وهو تحت عنوان Legendz و الذي من المتوقع أن يرافق إطلاق جهاز بلايستيشن 5 .
 

- الجهاز يتوفر على مجموعة من العناوين قيد التطوير و التي من الممكن أن يتم تقديمها خلال الكشف عنه مثل Horizon Zero Dawn 2 و Spider Man 2 من أستوديو Insomniac Games المنضم حديثا إلى سوني .
 

- جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قادم أيضا من أكتفيجين و سيتم الكشف عنه في المؤتمر الصحفي .
 

- مشروع جديد من استوديو Naughty Dog عبارة عن لعبة خيال علمي بفكرة جديدة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 .
 

- مشروع جديد من استوديو Sony Interactive Entertainment بريطانيا يظل مجهول اسمعه لغاية اللحظة .
 

- الحدث من المنتظر أن يشهد الإعلان الأول عن Final Fantasy XVI و كذلك الجزء القادم من سلسلة Resident Evil بتعاون مع سوني .
 

- الجهاز من المنتظر أن يتم إطلاقه بسعر 499 دولار فقط .
 

- نسخة متطورة أيضا قيد التجهيز من المنصة قادمة تحت مسمى Pro لكن من المتوقع أن لا ترافق إطلاق الجهاز .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال