جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونE3 2020Xbox ScarlettXbox Series XXboxOne

مايكروسوفت تؤكد رسميا تواجدها في معرض E3 2020 و تتوعد بمفاجأة رهيبة جداً..

مايكروسوفت تؤكد رسميا تواجدها في معرض E3 2020

مايكروسوفت تؤكد رسميا تواجدها في معرض E3 2020

لن تنتظر مايكروسوفت طويلاً من أجل الخروج بإعلان مباشر و إستغلال إعلان سوني بعدم تواجدها في معرض E3 2020 خلال هذا العام حيث و من خلال تفاصيل أشرت لها من هنا حيث يمكنكم العودة إلى الموضوع فقد حاولت أن أقدم لكم نظرة عن أهم الأسباب التي دفعت سوني إلى تجاوز معرض E3 خلال هذا العام و التعريج إلى معارض أخرى .

وهو ما استعانت به مايكروسوفت من أجل الخروج إلى الواجهة و الضرب بقوة من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للسيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت حيث و من خلال هذه الأخيرة قرر أن يرسل عدة كلمات إلى جمهور أجهزة إكسبوكس .

حينما أعلن و بصفة رسمية أن شركة مايكروسوفت فعلا ستكون متواجدة في المعرض بشكل بارز و عكس العام الماضي لن تكتفي الشركة بعقد مؤتمر صحفي فحسب بل سيكون هناك جناح مخصص لها في المعرض من أجل إتاحة الفرصة أمام الجمهور لتجربة الألعاب القادمة على أجهزة إكسبوكس سواء الخاصة بالجيل الحالي أو الجيل القادم .

و هو ما سيكون أيضا مناسبة مواتية أمام الشركة لتقديم جهاز إكسبوكس سيريز اكس مع الجمهور و إستعراض الألعاب مباشرة عليه وهو ما سيكون فعلا ضربة قوية بحكم أنها ستكون المصنع الوحيد في الواجهة ضمن المعرض وهو ما يجعل الملعب فارغ لها لكي تصول و تجول من خلاله و طبعا تفاصيل مهمة يمكن أن نترقب في الأشهر القادمة .

خاصة حول موعد المؤتمر الصحفي و أيضا باقي التفاصيل المهمة عن الألعاب التي من الممكن أن يتم استعراضها و لو أن الغائب الأكبر عن هذا المعرض سيكون من دون شك هو شركة سوني و بالتالي يجب التعامل مع هذا الوضع و طبعا في موقعنا إن شاء الله سنحاول أن نقدم لكم تغطية من قلب الحدث و عن قرب من خلال أخبار و مقالات عن جميع الإعلانات التي من المنتظر أن يتم تقديمها في المعرض ،، تحياتي.



إعلان أسفل المقال