recent
أخبار ساخنة

جهاز Xbox Series X سيصدر بدون حصريات مطلقة لهذا السبب..! و تفاصيل مثيرة جداً..

جهاز Xbox Series X سيصدر بدون حصريات مطلقة لهذا السبب

جهاز Xbox Series X سيصدر بدون حصريات مطلقة لهذا السبب

أكيد أن الجمهور و من خلال الإطلاع على الكم الهائل من التفاصيل و المعطيات عن جهاز مايكروسوفت القادم Xbox Series X  يمكن أن يجزم بأن هذه المنصة ستستفيد من عتاد جد قوي و أيضا ألعاب مهمة من خلال مكتبة عناوين منتظرة على المنصة خلال نهاية هذا العام مع إطلاقه .

وهو ما كان متوقع و منتظر إن صح القول لكن ما كان غير منتظر هو ما جاء خلال مقابلة السيد Matt Booty رئيس استوديو إكسبوكس الألعاب من خلال موقع MCV حيث أشار في هذه المقابلة إلى خطط مايكروسوفت من أجل دعم جهازها القادم حينما أكد الرجل الأول على مستوى استوديوهات إكسبوكس أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس لن يحصل على أي حصرية مطلقة من خلال السنوات الأولى و تحديدا العام الأول و أيضا العام الثاني أي إلى غاية سنة 2022 .

حيث أشار الرجل من خلال حديثه أنهم لا يرغبون إجبار المستخدمين على التعريج مباشرة إلى جهاز إكسبوكس للجيل القادم بل يطمحون إلى تقديم كل الألعاب الحصرية على عائلة إكسبوكس و البي سي كما أنهم لا يرغبون بإفساد التجربة على المستخدم الملتحقين بأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس ون إكس .

حيث أن استثمارهم سيصبح بدون أي قيمة يضيف المتحدث نفسه و هو ما لا يرغبون بحدوثه خلال السنوات المقبلة و التركيز على منح الجمهور جميع الألعاب في كل الأجهزة و ربما أجهزة خارج نطاق إكسبوكس حسب قوله أن هذا الأمر جد ممكن دون أن يدخل في عمق الكلام عنه حيث مر على هذه النقطة بشكل سريع .

إدن ما يمكن أن نستخلص من خلال كلامه أن جهاز إكسبوكس سيريز إكس لن يحصل على أي عناوين حصرية مخصصة له و جميع ما سيتوفر من خلاله سيكون متاح على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و ربما أجهزة أخرى مثل السويتش و قد سبق و أن كانت هناك مبادرة من هذا القبيل لشركة مايكروسوفت من خلال لعبة Cuphead و غير مستبعد أن نشاهدها تتكرر مرة أخرى ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه الخطوة و هل تعتقدون أنها ستكون في صالح الجهاز القادم من مايكروسوفت ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent