recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت منفتحة على فكرة طرح حصرياتها القادمة على أجهزة بلايستيشن و نينتندو لكن بشرط..!

مايكروسوفت منفتحة على فكرة طرح حصرياتها القادمة على أجهزة بلايستيشن و نينتندو لكن بشرط..!

مايكروسوفت منفتحة على فكرة طرح حصرياتها القادمة على أجهزة بلايستيشن و نينتندو لكن بشرط

مايكروسوفت قامت خلال الفترة الماضية بعدة تحركات في سبيل أن تعزز أسطولها من حيث الفرق المطور لديها حيث كما نعلم فهذه الأخيرة كانت تعاني الأمرين من حيث قلة العناوين الحصرية و غياب الجودة على معظم الألعاب التي توفرت خلال هذا الجيل على الأقل لجهاز إكسبوكس ون .


حيث أجمع عدد من المتتبعين أن الشركة فعلا كان بإمكانها أن تقدم لما لا الأفضل لكن شريطة أن تتعاقد مع مطورين من الدرجة الأولى و هو فعلا ما أقدمت عليه من خلال مجموعة من المبادرات الطيبة من طرفها و خلال الفترة الماضية كانت هناك تساؤلات من طرف عدد من المستخدمين خصوصا بعدما قررت الشركة أن تستحوذ على أستوديو Double Fine و الذي بالرغم من خطوته مع الشركة إلا أنه سيوفر جميع ألعابه على أجهزة متعددة .

وهو ما جعل عدد من المستخدمين و الإعلاميين معا يتسائلون كيف يمكن لشركة مايكروسوفت أن تسمح بذلك و هل هو إشارة من أجل التأكيد على انفتاحها من أجل توفير يوماً ما جميع العابها على أجهزة أخرى غير إكسبوكس ؟ السيد Matt Booty أحد المسؤولين داخل استوديو Xbox Game كان له حوار مطول مع موقع Game Informer .

حيث أكد فيه أن الشركة ليست متفتحة بشكل كبير على هذا الأمر لكن اللعبة هي من تحدد الأمر حيث أشار أن طبيعة بعض الألعاب تستوجب مثلا توفيرها على أكثر من جهاز حيث يضرب لنا مثلا ببعض الألعاب التنافسية حيث يجب أن يكون عدد أكبر عدد من اللاعبين فهذه العناوين على حد قوله هي الأولى بهذه الخطوة .

مشيرا كذلك أن المطورين هم من يعود لهم القرار الأول و الأخير و من دون شك أن الألعاب التى تركز على القصة يؤكد المتحدث نفسه أن أجهزة إكسبوكس ستكون الأفضل لها من أجل ربح المزيد من المستخدمين و الأهم أن توفر أفضل تجربة ممكنة للاعبين ، طبعا تصريح جد مهم و يؤكد أن مايكروسوفت فعلا تغيرت خططها في الفترة الماضية و أصبحت في طريقها من أجل توفير عدد من الحصريات في المستقبل على أكثر من جهاز و بلا شك أن خموة من هذا القبيل تظل جد متميزة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent