recent
أخبار ساخنة

القناة الرسمية للمستخدم Ninja على Twitch تبث محتوى جنسي و الشركة تدخل على الخط ، هل هي تصفية حسابات ؟

القناة الرسمية للمستخدم Ninja على Twitch تبث محتوى جنسي و الشركة تدخل على الخط ، هل هي تصفية حسابات ؟

القناة الرسمية للمستخدم Ninja على Twitch تبث محتوى جنسي و الشركة تدخل على الخط

يمكن القول أن أكثر خبر فاجئ المتتبعين هو مغادرة المستخدم الشهير Ninja خدمة Twitch و ذلك بعد سنوات من العمل تحت سقف هذه الأخيرة حيث كانت عبارة عن بداية لهذا الأخير قبل حتى أن تظهر لعبة Fortnite حيث كانت عبارة عن محطة لهذا المستخدم الشهير .


قبل أن يقرر قبل أسابيع قليلة فقط أن يغادر الخدمة بصفة نهائية و ذلك من أجل الالتحاق بخدمة Mixer المملوكة من طرف شركة مايكروسوفت حيث قدرت الصفقة بما يناهز الخمسين مليون دولار أمريكي وهو ما جعل المستخدم لا يرفض العرض و من دون شك أن هذا المبلغ و الأرباح التي من الممكن أن يجني بعد ذلك من الممكن أن تجعله فعلا في اكتفاء ذاتي من حيث الأموال .

و لو أنه لن يتوقف أن جمع المزيد ، طبعا السؤال الأبرز المطروح من طرف أغلب المتتبعين وهو ماذا حل بفتاة المستخدم Ninja على تويتش ؟ سؤال مهم حيث و من خلال التفاصيل التي طفت على السطح في الأيام القليلة الماضية فقد تبين أن خدمة Twitch أصبحت تنشر عدد من الفيديوهات للعبة Fortnite من خلال هذه القناة بحكم أنها تضمن عدد كبير من المتتبعين و هو ما جعلها تسوق لعدد من المستخدمين في نفس الوقت من خلال هذه القناة لشهرتها و أيضا للسمعة الطيبة من حيث المحتوى المقدم فيها .

القناة الرسمية للمستخدم Ninja على Twitch تبث محتوى جنسي و الشركة تدخل على الخط

غير أنه خلال يوم أمس تفاجئ عدد من المستخدمين أن القناة قد نشرت فيديو عبارة عن بث مباشر لمحتوى جنسى منسوب للعبة Fortnite حيث تم استغلال اللعبة من أجل الترويج لمثل هكذا محتوى غير لائق كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع حيث قررنا أن نعمل ضبابية للصورة من أجل عدم كشف المحتوى و الذي كان فعلا صادم لعدد من المتابعين .

حيث قرر مباشرة بعد ذلك المستخدم Ninja أن ينشر فيديو على حسابه من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر يعتذر من خلاله مؤكدا أن المحتوى الذي أصبح ينشر على قناته لم يعد المسؤول عنه لكن من جهة أخرى تبين أن شركة Twitch تحاول تصفية حساباتها مع المستخدم Ninja بحكم أن قراره بمغادرة الخدمة جعلها تخسر الكثير .

و لم يكن سوى أن تنشر مثل هكذا محتوى والذي نسبته الشركة إلى كون هناك تجارب على خاصية جديدة من أجل نشر الفيديوهات الموصى بها و بما أن الفيديو كان يحمل وصف اللعبة فقد ظهر للعديد من المستخدمين و في الحقيقة هو محتوى جنسي للأسف و هو ما شكل صدمة لعدد كبير من اللاعبين و لو أن العديد اعتبر أن هذه الخطوة محاولة من الشركة لتشويه صورة المستخدم نينجا تجاه جمهوره ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent