تحديد موعد نهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تحديد موعد نهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed !

تحديد موعد نهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed !

شارك المقالة

تحديد موعد نهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed !

تحديد موعد نهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed

أكيد أنه ومن خلال التفاصيل التي طفت على السطح في الفترة الماضية كنا نعلم أن سلسلة Need For Speed ستعود مجددا خلال هذا العام من خلال إصدار جديد بعد غياب دام سنتين من الآن حيث قررت السلسلة أن تفوت معرض E3 الماضي و أن لا تقدم أي معطيات أو تفاصيل تهم اللعبة .


و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم حيث و من خلال معطيات تم نشرها من طرف الفريق المطور من خلال الموقع الرسمي لشركة EA فقد حدد موعد من أجل تقديم اللعبة في جزئها الجديد و التي طبعا لم تفلت من حزمة تسريبات وتفاصيل طفت على السطح خلال هذا الأسبوع حيث كنت قد أشرت لعدد من المعطيات المهمة عن هذه الأخيرة بفعل تسريبات طفت على السطح على سبيل المثال عنوانها Need For Speed Heat .

 وهو ما قرر أن يعمل له حد الفريق المطور من خلال هذه الخطوة حيث أكد ان الكشف الرسمي و النهائي عن هذه الأخيرة سيتم في تاريخ الأربعاء 14 اغسطس الحالي وتحديدا في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة إذ من المنتظر أن يتخلل هذا الكشف الرسمي أول فيديو من اللعبة وأيضا تفاصيل أكثر حول أسلوب اللعب وكذلك المحتوى العام من خلال هذا الإصدار و الذي تحاول مرة أخرى من خلاله شركة EA أن تعيد السلسلة إلى سابق عهدها و هو طبعا شيء يظل مطلب لجميع اللاعبين .

للتذكير فإصدار لعبة Need For Speed يظل منتظر دائما في نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *