recent
أخبار ساخنة

بالرغم من إطلاقها على جميع الأجهزة مايكروسوفت تخطط لجعل لعبة The Outer Worlds سلسلة حصرية على أجهزة Xbox !

بالرغم من إطلاقها على جميع الأجهزة مايكروسوفت تخطط لجعل لعبة The Outer Worlds سلسلة حصرية على أجهزة Xbox !

بالرغم من إطلاقها على جميع الأجهزة مايكروسوفت تخطط لجعل لعبة The Outer Worlds سلسلة حصرية على أجهزة Xbox

لعبة The Outer Worlds تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards 2018 والتي كانت فعلا فكرتها جد متميزة من طرف استوديو Obsidian Entertainment و الذي أعلن بعد ذلك عن خبر مفاده أنه قد تم الاستحواذ عليه من طرف شركة مايكروسوفت و التي قررت أن تقدم على خطوة تجارية جد مهمة من حيث الطريقة التي تم الإعتماد عليها .


حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرفها فقد سمحت للفريق المطور بمواصلة العمل على اللعبة بشكل عادي من خلال باقي النسخ و الحديث عن كل من جهاز بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش حيث لم ترغب في سحب هذه الإصدارات بالرغم من أنها أصبحت المالك الحقيقي لكل من العناوين الخاصة بالفريق و أيضا الاستوديو بالكامل .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتساءلون حول مصير السلسلة ؟ طبعاً السيد Matt Booty المسؤول لدى فريق أستوديو Xbox Game كان له حوار حول هذا الأمر حيث و من خلال مقابلة صحفية فقد أشار هذا المتحدث أن مايكروسوفت ترغب من خلال سلسلة The Outer Worlds أن تخلق عالم جد رائع .

مضيفا أن هذه الأخيرة فعلا واعدة كلعبة فردية بامتياز مضيفا أن الهدف الرئيسي بالنسبة للشركة هو أن تجعل منها سلسلة حصرية على أجهزة إكسبوكس و من دون شك أن إطلاقها على جميع الأجهزة محلولة من مايكروسوفت لكسب المزيد من المستخدمين لهذه اللعبة و جمهور من الممكن أن يتبعها من خلال مرورها على أجهزة إكسبوكس حصريا و طبعا هي عبارة عن خطط تجارية جد متقدمة من طرف الشركة توضح لنا الطريقة التى تنتهجها من حيث جلب المستخدمين إليها ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent