recent
أخبار ساخنة

عدد مشتركي قناة Ninja على خدمة Mixer يقفز بشكل لا يصدق بعد ساعات قليلة فقط من أول بث مباشر!

عدد مشتركي قناة Ninja على خدمة Mixer يقفز بشكل لا يصدق بعد ساعات قليلة فقط من أول بث مباشر!

عدد مشتركي قناة Ninja على خدمة Mixer يقفز بشكل لا يصدق بعد ساعات قليلة فقط من أول بث مباشر

من دون شك أن أكبر صفقة في تاريخ عالم صناع المحتوى هي ما أقدم عليه المستخدم الشهير Ninja و الذي يعرف بشكل كبير في أوساط لعبة Fortnite حيث يقدم محتوى متعلق بهذه اللعبة في السابق على خدمة البث المباشر Twitch غير أنه خلال بحر الأسبوع الماضي فاجئ المتتبعين من خلال خطوة لم تكن في البال و لا الحسبان و تظل غير مسبوقة ابدا .


بعدما قرر هذا الأخير أن ينتقل الى خدمة جديدة و هنا الحديث عن Mixer حيث أراد أن يقدم محتواه الكامل من خلال هذه الخدمة التابعة لشركة مايكروسوفت و التي تعد واحدة من بين الأفكار المهمة التى تعمل عليها الشركة الأمريكية و كانت في حاجة ماسة إلى دفعة من هذا القبيل .

و إنتقال المستخدم Ninja للعمل في هذه الخدمة لم يكن هكذا بالمجان كما أشرت من خلال موضوع منفصل من هنا فى الموقع حيث بلغت الصفقة ما يناهز الخمسين مليون يورو و من جهة أخرى قام هذا الأخير بأول بث مباشر على الخدمة و قد سجل ما يناهز 65 ألف متابع للبث عكس ما كان يحقق على خدمة تويتش في الفترة الماضية .

حيث كانت لا تتعدى مشاهدات البث المباشر لديه 40 ألف مشاهدة و من جهة أخرى و في عالم الإحصائيات دائما فقد علمنا أن قناة المستخدم Ninja أصبحت الآن تضم في صفوفها 500 الف مشترك حيث تتيح خدمة البث المباشر Mixer لكل المشتركين الجدد شهرين بالمجان للاشتراك في القنوات .

وهو ما جعل الرقم يرتفع بشكل صاروخي و من دون شك أن المزيد من الأرقام قد يتم كسرها على الخدمة و مايكروسوفت و المستخدم Ninja من الممكن أن يصبح التعاون بينهم أكبر من أجل جلب المزيد من المستخدمين إلى خدمة Mixer التي تعول الشركة الأمريكية كثيرا عليها من أجل أن تكون واحدة من بين اساسياتها في المستقبل القريب بالطبع ،، تحياتي.

عدد مشتركي قناة Ninja على خدمة Mixer يقفز بشكل لا يصدق بعد ساعات قليلة فقط من أول بث مباشر


google-playkhamsatmostaqltradent