recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة The King of Fighters XV و عرض أول بالفيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة The King of Fighters XV و عرض أول بالفيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة The King of Fighters XV و عرض أول بالفيديو من هنا

عنصر المفاجأة يمكن القول أنه لم يكن متواجد بكثرة من خلال إعلان قدوم جزء جديد من سلسلة The King of Fighters حيث وخلال شهر ديسمبر من العام الماضي و خلال تقديم تفاصيل مداخيل شركة SNK فقد تمت الإشارة أن هذه الأخيرة تعمل على جزء جديد من السلسلة سيتوفر خلال عام 2020 .


وهو ما جعل الجمهور فعلا متحمس لمعرفة ما هو قادم حول سلسلة The King of Fighters بالتحديد بحكم أننا كنا على دراية بأن جزء جديد يتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة و لم تكن الفرصة أفضل من خلال حدث Evo 2019 الذي دارت رحاه في اليابان في نهاية الأسبوع الذي ودعناه .

حيث كما كنت قد أشرت فقد كانت هناك بوادر مجموعة من الإعلانات تلوح في الأفق منتظرة من خلال هذا الحدث الذي يعرف تنظيم بطولات عالمية من خلال ألعاب القتال و هو ما عاد للواجهة من خلال هذا الإعلان المتميز من شركة SNK التي استغلت الفرصة من أجل أن تكشف بصفة رسمية عن حزمة من التفاصيل .

من أهمها تحديد عنوان الجزء المقبل من سلسلة The King of Fighters و الذي سيكون The King of Fighters XV علما أن الإصدار الرابع عشر من السلسلة توفر خلال عام 2016 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن يغير و يعرج إن صح القول الى جهاز البي سي بعد عام من ذلك .

و الآن تعلن بصفة رسمية أن جزء جديد يتم العمل عليه من أجل أن يتم إطلاقه في عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و بالطبع سيكون أيضا وجهة على جهاز بلايستيشن 5 المنتظر من طرف سوني حيث بدأت تعد العدة من اللحظة من خلال عدة عناوين تعمل عليها برفقة شركائها المعروفين و هو ما يعد فعلا بأن سوني إنطلقت في تجهيز مرحلة ما بعد جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent