recent
أخبار ساخنة

تعرف على لعبة Anno Mutationen المقدمة في عالم Cyberpunk بنظام مختلف ، شاهد من هنا..

تعرف على لعبة Anno Mutationen المقدمة في عالم Cyberpunk بنظام مختلف ، شاهد من هنا..

تعرف على لعبة Anno Mutationen المقدمة في عالم Cyberpunk بنظام مختلف

تواصل سوني من خلال كل فترة و حين تقديم المزيد من المبادرات رفقة عدد من المطورين حيث تحاول أن توسيع قاعدة العمل لديها من أجل جلب المزيد من المطورين لديها و ليس هذا فقط بل أيضا محاولة الإبداع اكثر من حيث الاصدارات التي توفر أو التي تحاول العمل مع المطورين عليها .


و خلال الأسبوع الماضي كان الجمهور على موعد مع مؤتمر الشركة من خلال معرض ChinaJoy في الصين حيث كان الغرض من هذا الحدث الموجه لألعاب الفيديو الفرصة من أجل تقديم الجديد و كذلك طرح خطط الشركة اليابانية في السوق الصينية حيث تتعاون هذه الأخيرة مع عدد من الشركات المحلية و التي تعمل في دولة الصين .

وهو ما تبين من خلال كمية الإعلانات التي تم تقديمها في هذا الحدث و من بين العناوين المثيرة للاهتمام من دون شك هي الكشف عن مشروع لعبة Anno Mutationen المقدمة في إطار مشروع China Hero Project الذي تعمل عليه سوني من أجل دعم المطورين المستقلين في الصين .

حيث و من خلال أول الثمار التي جنت الشركة كان هناك عنوان Anno Mutationen القادم من طرف أحد استوديوهات التطوير الفرعية و الذي يقدم فكرة عبارة عن لعبة تدور رحاها في عالم بتصميم Pixel Art و منظور 2D و الأهم أن العالم عبارة عن Cyberpunk و هو ما يذكرنا مباشرة بلعبة Cyberpunk 2077 القادمة من طرف أستوديو CD Projekt .

طبعا اللعبة منتظرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن هناك تعاون بين المطورين و شركة سوني دون وجود أي موعد محدد من أجل إطلاقها عبر العالم لكن هناك أول فيديو تم تقديمه لهذه الأخيرة و هو ما أترككم معه من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent