recent
أخبار ساخنة

الكشف عن شخصية غامضة من لعبة Cyberpunk 2077 ، لنشاهد من هنا..!

الكشف عن شخصية غامضة من لعبة Cyberpunk 2077 ، لنشاهد من هنا..!

الكشف عن شخصية غامضة من لعبة Cyberpunk 2077

عادت من جديد لعبة Cyberpunk 2077 هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل مهمة تم الكشف عنها قبل ساعات من الأن فقد قدم لنا فريق CD Projekt مطور اللعبة حزمة من المعطيات الجديدة عبارة عن إحدى الصور المهمة و الغامضة في نفس الوقت .


حيث قرر هذا الأخير أن يواصل على نفس النهج المتبع خلال الأسابيع الماضية وذلك من أجل توفير عدد مهم من التفاصيل عن اللعبة ومن بين المعطيات التي قرر أن يشارك معنا اليوم بمعية ما توفر قبل فترة هو إحدى الشخصيات الجديدة و الغريبة في نفس الوقت .

و هنا الحديث عن أحد أعضاء عصابة Voodoo Boys والذي سبق و أن ظهر في فترة سابقة خلال معرض E3 2019 الماضي و ذلك بعدما قرر الفريق أن يقدم حزمة ضخمة من المقتطفات المرئية و هو ما قرر أن يعيده هذا اليوم .

حيث يمكن أن نشاهد الشخصية و هو يحمل أحد الأسلحة و استعداده لأداء مهمة معينة و من دون شك أن الكشف الرسمي خلال هذا الشهر عن العرض المطول لطريقة اللعب من شأنه أن يتيح لنا حزمة ضخمة من التفاصيل و نظرة أقرب عن عالم اللعبة و محاولة مشاهدة كل كبيرة وصغيرة سبق و أن تم التطرق لها من طرف المستخدمين ممن أتيحت لهم فرصة تجربة اللعبة من قبل .

أترككم الحين مع هذه الصورة الجديدة و نشير أن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر دائما في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الكشف عن شخصية غامضة من لعبة Cyberpunk 2077


google-playkhamsatmostaqltradent