recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن نظام جديد للبطولات عبر الشبكة في جهاز PS4 و مكافأة رهيبة جدا..

سوني تعلن عن نظام جديد للبطولات عبر الشبكة في جهاز PS4 و مكافأة رهيبة جدا..

سوني تعلن عن نظام جديد للبطولات عبر الشبكة في جهاز PS4 و مكافأة رهيبة جدا

سبق لشركة سوني و أن قدمت من خلال تحديثات سابقا على نظام جهاز بلايستيشن 4 عدة تحسينات من خلال النظام من أجل أن يعتمد نظام البطولات بشكل متقدم حيث يمكن من خلال هذا النظام برمجة مباريات بين اللاعبين و أيضا محاولة مزامنة كل هذا مع ألعاب معينة .


وهو ما كان يشير أن الشركة فعلا تجهز لخطوة مهمة على مستوى الرياضات الإلكترونية وتحديدا البطولات التنافسية بشكل عام و هو ما تم الكشف عن تفاصيله خلال هذا اليوم بصفة رسمية حيث و من خلال معطيات تم التطرق لها من طرف الشركة في فيديو تم نشره وأيضا من خلال تدوينة على موقع بلايستيشن الرسمي .

فقد تمت الإشارة إلى حزمة مهمة من المعطيات المتعلقة بنظام PS4 Tournaments Challenger Series الذي سيكون الهدف منه هو منح المستخدمين فرصة التنافس فيما بينهم على عدد من الألعاب ستكون البداية من خلالها على لعبة Mortal Kombat 11 قبل أن تمتد لعدد من العناوين الأخرى مثل FIFA 20 و Battlefield V بالإضافة إلى Warface .

حيث ستكون مرتبطة بخدمة بلايستيشن بلس بالطبع و نظام البطولات سيكون على حسب المستويات و تصل إلى غاية أربعة مستويات حيث ينطلق جميع المستخدمين من المستوى الأول مرارا إلى المستوى الرابع و قد أفادت الشركة من خلال هذا البيان أن جميع المستخدمين الأوائل من خلال التصفيات سيكون من نصيبهم عدة مكافأة مهمة مثل ألعاب كاملة و أيضا ثيمات ديناميكية حصرية بالإضافة لعملات داخل الألعاب المعنية بالأمر .

و هي طبعا جوائز ستتغير حسب كل مرحلة و تختلف قيمتها على حسب كل مستوى بالطبع ، أكيد أن هذه الإضافة ستكون مهمة جدا بالنسبة للمستخدمين ممن يبحثون عن تحديات أكبر في الألعاب على أمل أن تشمل في المستقبل عدد كبير من الألعاب و أن تدعم أيضا المستخدمين في المنطقة العربية بنفس قيمة اللاعبين في أوروبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent