recent
أخبار ساخنة

لعبة For Honor و Alan Wake متوفرة للتحميل بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة For Honor و Alan Wake متوفرة للتحميل بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة For Honor و Alan Wake متوفرة للتحميل بالمجان للأبد

كما كان متوقع و منتظر يمكن القول حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها قبل بضعة أيام قليلة فقط حيث أشرت من خلال موقعنا أن عدة ألعاب مجانية سيكون للمستخدمين على متجر موعد معها من أجل الحصول عليها دون دفع أي مقابل مادي نظير الحصول عليها .


و هنا الحديث عن كل من لعبة Alan Wake تم كذلك For Honor حيث كان من المنتظر أن تتوفر هذه الألعاب من تاريخ 2 إلى غاية 8 أغسطس من خلال متجر Epic Games Store المملوك من طرف شركة Epic Games .

حيث أكدت التفاصيل قبل عدة أيام على أساس أن هذه الألعاب ستتوفر من خلال المتجر و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم مجددا حيث ومن خلال المعطيات المقدمة من طرف الشركة هذا اليوم فقد أفادت أنه يمكن في هذه الفترة الحصول على الألعاب بشكل مجاني و الإحتفاظ بها للأبد مثل جميع الألعاب التي توفرت من قبل .

و طبعا لعبتين في نفس الوقت يظل طبعا خطوة جد موفقة من طرف هذا المتجر الذي أخذ فعلا يأخذ شهرة واسعة النطاق من خلال ألعابه المجانية و التي هدفها يظل هو جلب أكبر عدد من المستخدمين إلى المتجر و ذلك من خلال تسجيل الدخول الى المتجر و هو ما يساهم في رفع عدد اللاعبين المتواجدين على هذا المتجر ، للتذكير أن العرض متوفر على أجهزة البي سي فقط و يمكن الحصول على هذه الألعاب من تاريخ 2 إلى 8 أغسطس الحالي و الاحتفاظ بها دائما على حسابك في المتجر ،، تحياتي.

الحصول على لعبة Alan Wake من هنا

الحصول على لعبة For Honor من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent