مايكروسوفت تسجل 65 مليون مستخدم نشط على خدمات Xbox Live وانخفاض كبير على مستوى المبيعات..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تسجل 65 مليون مستخدم نشط على خدمات Xbox Live وانخفاض كبير على مستوى المبيعات..!

مايكروسوفت تسجل 65 مليون مستخدم نشط على خدمات Xbox Live وانخفاض كبير على مستوى المبيعات..!

شارك المقالة

مايكروسوفت تسجل 65 مليون مستخدم نشط على خدمات Xbox Live وانخفاض كبير على مستوى المبيعات..!

مايكروسوفت تسجل 65 مليون مستخدم نشط على خدمات Xbox Live وانخفاض كبير على مستوى المبيعات

شاركت معنا مايكروسوفت خلال هذا اليوم أحدث تقرير من خلال بيان رسمي تمت مشاركته معنا حيث قدمت لنا هذه الأخيرة نظرة شاملة عن المداخيل التي سجلت في الفترة الممتدة إلى غاية شهر يونيو الماضي حيث عرفت الشركة إرتفاع رقم المعاملات لديها بنسبة 137% حيث سجلت ما يناهز 112 مليار يورو .


في حين بلغت أرباح الشركة ما يناهز 34,7 مليار يورو وهو ما يمثل نسبة 14% من صافي الأرباح وهو ما يعتبر إنجاز كبير للشركة الأمريكية و قم قياسي حسب ما جاء في كلمة السيد Satya Nadella ومن جهة أخرى عرف قطاع الألعاب نوعا ما تراجع كبير بالنسبة للمداخيل .

كما أكدت الشركة حيث و بالرغم من إطلاق جهاز Xbox One S All Digital Edition في الفترة الماضية إلا أن المبيعات انخفضت بنسبة 48% كما أن قطاع الألعاب من حيث أرقام المعاملات انخفض بنسبة 3% ، لكن هذا لم يمنع الشركة من تحقيق رقم قياسي آخر و هو في إجمالي عدد المستخدمين النشطين على خدمة Xbox Live .

حيث تجمع بين كل من المستخدمين على جهاز البي سي و إكسبوكس تم الهواتف الذكية حيث سجلت ما يناهز 65 مليون مستخدم وهو ما يعتبر قفزة مهمة بالنسبة للشركة على هذا النطاق حيث كانت في مارس الماضي قد توقفت عند حاجز 63 مليون مستخدم .

و طبعا الأرقام تظل خالية من أي تفاصيل متعلقة بمبيعات جهاز إكسبوكس ون الذي لا نعلم أي تفاصيل عنه حيث تتوقع الشركة المزيد من الإنخفاض على مستوى المبيعات إلى غاية إطلاق جهاز Xbox Scarlett خلال نهاية العام المقبل إد تتوقع الشركة المزيد من التحسينات على مستوى المداخيل في المستقبل القريب ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *