recent
أخبار ساخنة

الكشف عن رقاقة معالج رسومات جهاز Xbox Series X التي تكشف قوة المنصة !

الكشف عن رقاقة معالج رسومات جهاز Xbox Series X

الكشف عن رقاقة معالج رسومات جهاز Xbox Series X

المنصة القادمة من مايكروسوفت Xbox Series X فعلا تظل حاضرة و متواجدة بقوة من خلال الساحة وهو ما يتم تقديمه من حين لآخر عن طريق عدة معطيات من خلال مواقع الاخبار والمتابعة لكل جديد متعلق بالتقنية كحال ما تم تقديمه خلال هذا اليوم إد و عن طريق المعطيات التي تم تقديمها من طرف مايكروسوفت .

فقد أكدت هذه الأخيرة من خلال تغريدة على الحساب الرسمي من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أشارت هذه الأخيرة و من خلال تغريدة على حساب السيد قبل سبنبر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت أن قوة جهاز إكسبوكس سيريز إكس فعلا ستكون أكبر مما نتوقع .

و هو ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا واعدة جدا إد و من خلال الرقاقة التي تم تقديمها من خلال الحساب الخاصة به فقد تبين أن الجهاز فعلا سيكون قادر على تشغيل الألعاب بدقة عالية و أكيد تواجد عبارة 8K على المعالج الرئيسي فعلا إشارة قوية من مايكروسوفت أن الجهاز سيكون وحش قوة لا يصدق .

و يمكن أن نتوقع أداء جد عالي من الجهاز المقبل لشركة مايكروسوفت و طبعا ننتظر المزيد من التفاصيل و إستعراض الألعاب على هذا الجهاز للوقوف على مدى قوة المنصة و هل من الممكن أن تقدم الأداء المنتظر من طرف اللاعبين .

و الأكيد أن الرابح الأكبر من خلال هذه المنافسة بين أجهزة مايكروسوفت و سوني سيكون هو الجمهور المتتبع لأجهزة المنصات المنزلية و يمكن أن نترقب خلال الأشهر المقبلة المزيد من التفاصيل عن المنصات معا ،، تحياتي.

الكشف عن رقاقة معالج رسومات جهاز Xbox Series X


google-playkhamsatmostaqltradent