recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تكشف عن شكل جهاز Xbox Series X و تفاصيل تقنية أكثر لكنها تعتذر..!

شركة AMD تكشف عن شكل جهاز Xbox Series X و تفاصيل تقنية أكثر لكنها تعتذر

شركة AMD تكشف عن شكل جهاز Xbox Series X و تفاصيل تقنية أكثر لكنها تعتذر

خلال مؤتمر صحفي لشركة AMD من خلال حدث معرض التقنية CES 2020 فقد كانت الفرصة أمام هذا الأخيرة من أجل الحديث عن منتجاتها القادمة سواء في سوق المعالجات أو من خلال التقنيات المستخدمة على مستوى بطاقات الرسومات و هو ما كان فعلا فرصة لا تعوض و مواتية من دون شك لكي تتحدث عن شراكتها المتميزة مع مايكروسوفت و سوني .

بحكم أنها فعلا شركة جد محظوظة بالتعامل مع هذه الشركات العملاقة على مستوى صناعة الأجهزة و هذا يجعلها نوعاً ما مرتاحة للوضع من جهة و من جهة أخرى فقد كانت المناسبة من خلال هذا المؤتمر الصحفي جد مناسبة من أخل تقديم المزيد من التفاصيل عن هذه الشراكة ولو أنه غير مسموح لها بالحديث عن أجهزة الجيل القادم .

إلا أنها لم تفوت الفرصة و تحدثت عن الشراكة الطيبة التي تجمعها مع هذه الشركات العملاقة و تحديدا مايكروسوفت بما أنها كشفت عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس حيث و من خلال هذا المؤتمر تم تقديم الجهاز مرة أخرى لكن الغريب هذه المرة أن الجهاز يظهر بلون مختلف و أيضا تظهر عدة تفاصيل عن طريق المنافذ الخلفية و التى بسرعة تم تحليلها و إكتشاف عدة معطيات مهمة .

مثل تواجد مداخل عبارة عن USB-C و أيضا مداخل HDMI IN وكذلك HDMI OUT ما يعني أن الجهاز فعلا سيستمر على أساس أنه عبارة عن منصة متعددة الخدمات الترفيهية كما نرصد وجود مدخل صوت عالي الجودة و أيضا منقذ الطاقة العادي و مع ولوج هذه التفاصيل من خلال المواقع العالمية .

فقد خرجت شركة AMD بتصريح رسمي على موقع The Verge مفاده أن هذه التفاصيل ليست حقيقية و أن الصور التي تم استعمالها من خلال تقديم الجهاز في مؤتمرها الصحفي لم تكن حقيقية و هي مجرد تصميم تخيلي منجز من طرف فريق Turbosquid مؤكدة أيضا أن الشكل النهائي قد يختلف عن ما نشاهد في الصور أسفل الموضوع و بالتالي تعتذر الشركة عن هذا الخطأ الغير مقصود ،، تحياتي.

شركة AMD تكشف عن شكل جهاز Xbox Series X و تفاصيل تقنية أكثر لكنها تعتذر


google-playkhamsatmostaqltradent