recent
أخبار ساخنة

أستوديو Platinum Games يؤكد أن عام سيشهد إعلانات ضخمة و مفاجأة رهيب جدا تنتظر اللاعبين !

أستوديو Platinum Games يؤكد أن عام سيشهد إعلانات ضخمة و مفاجأة رهيب جدا تنتظر اللاعبين

أستوديو Platinum Games يؤكد أن عام سيشهد إعلانات ضخمة و مفاجأة رهيب جدا تنتظر اللاعبين

خلال هذا اليوم علمنا أن العملاق الصيني و هو شركة Tencent قد قرر أن يستثمر من خلال أستوديو Platinum Games و أن يضخ في خزائن الفريق العديد من الموارد المالية المهمة والتي من المنتظر أن يتم استغلالها من أجل تمويل المزيد من الانتاجات الضخمة في المستقبل حيث أكد السيد Kenichi Sato رئيس أستوديو Platinum Games خلال مقابلة مع موقع Inside Games قبل فترة أن عام 2020 فعلا ستكون واعد جدا بالنسبة لهم كفريق .

حيث يضيف هذا الأخير أنهم يرغبون بتقديم رؤية جديدة من حيث العناوين القادمة مشيرا أنهم يحتفظون بسلسلة من الإعلانات القوية القادمة من طرفهم خلال هذا العام و هو ما من شأنه أنه نحصل على المزيد عنه خلال الأشهر المقبلة .

و قد سبق و أن أكد السيد Atsushi Inaba ممثل الفريق من جهة أخرى أن الفريق فعلا يعد العدة خلال الفترة المقبلة من أجل الكشف عن المزيد من العناوين المنتظرة من طرف الجمهور وقد سبق و أن تم الإعلان خلال حفل لعبة السنة The Game Awards عن عنوان Babylon's Fall الذي تم تقديمه لكن مم خلال التقديم الرسمي لاحظنا أن المزيد من التفاصيل قادمة عن هذا العنوان .

و هو ما يؤكد فعلا أن الشركة تحتفظ بما هو أفضل للجمهور خلال الأشهر القادمة و لعل أبرزها بلا شك هو عنوان Bayonetta 3 القادم حصريا على جهاز نينتندو سويتش و يمكن أن ننتظر المزيد من الإعلانات القادمة من طرفها .

خاصة و أن مايكروسوفت و سوني هناك عدة إشاعات على أساس أنهم سيقدمون أجهزة الجيل القادم بشكل مفصل عن طريق مؤتمرات صحفية وسط هذا العام ما قد يكون فرصة امام شركة Platinum Games لاستعراض المزيد من الألعاب القادمة من طرفها خاصة أنها تتوجه إلى أجهزة الجيل الحالي و القادم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent