recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Babylon's Fall و نظرة عن أسلوب القتال الرهيب ، لنشاهد..

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Babylon's Fall و نظرة عن أسلوب القتال الرهيب

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Babylon's Fall و نظرة عن أسلوب القتال الرهيب

لعبة Babylon's Fall كانت قد أعلنت عنها شركة Square Enix وأيضا Platinum Games من خلال حدث معرض E3 2019 و الذي فعلا كان جد غني بالتفصيل عن الألعاب القادمة من الشركة وهو ما تواصل مرة أخرى من خلال هذا اليوم عن طريق المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق خلال برنامج State of Play وحلقته الجديدة .

إد و من خلال نظرة بالفيديو كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فقد كانت الفرصة مواتية و مناسبة أمام الجمهور للإطلاع مرة أخرى على مشروع لعبة Babylon's Fall التي تم الإعلان عنها قبل أشهر من الأن على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إد منذ تلك الحقبة لم نرصد أي تفاصيل عن هذه الأخيرة .

و هو ما تواصل مجددا على خلفية ما يشاركنا إياه الفريق المطور خلال هذا اليوم عن طريق هذا الفيديو الجديد الذي يحاول من خلالها أن يقربنا من أسلوب القتال الرهيب جدا لهذه الأخيرة و من دون شك أن عدد كبير من المستخدمين سيروق لهم هذا الأسلوب بحكم أنه جد ديناميكي و سريع للغاية .

كما يمكن أن نشاهد من خلال المقتطفات أسفل الموضوع فقد كانت اللعبة جد رائعة من حيث الجودة و المؤثرات البصرية خاصة أنها قادمة من أستوديو له من الخبرة ما يكفي في هذا المجال ، هذا وقد أكد الفريق أن المزيد من التفاصيل قادمة عن اللعبة خلال فترة الصيف من العام المقبل 2020 .

و يمكن أن نتوقع إعلان رسمي عن تاريخ إطلاقها ربما في فترة ما بين شهر يونيو و أيضا سبتمبر من نفس السنة لكن الشيء المؤكد أنها قادمة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا تفاصيل أكثر إن ظهرت سنحاول مشاركتها معكم على موقعنا بكل تأكيد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent