recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Predator Hunting Grounds تحصل على تاريخ إطلاقها الرسمي على جهاز PS4

رسميا لعبة Predator Hunting Grounds تحصل على تاريخ إطلاقها الرسمي على جهاز PS4

رسميا لعبة Predator Hunting Grounds تحصل على تاريخ إطلاقها الرسمي على جهاز PS4

لعبة Predator Hunting Grounds تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن حيث تظل من بين العناوين الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 لكن المعلومات عنها تظل حبيسة ما يتم الكشف عنه خلال حدث State of Play و الذي كان خلال شهر مايو الماضي موعد جد مناسب للإطلاع على هذه الأخيرة من خلال إستعراض جديد لطريقة اللعب و هو ما تم الكشف عنه مرة أخرى خلال هذا اليوم من طرف شركة سوني .

إد و من خلال الحلقة الجديدة لبرنامج State of Play و الأخيرة هذا العام فقد كانت الفرصة مواتية و مناسبة من أجل الحصول على إعلان آخر من هذه اللعبة لكن هذه المرة سيكون جد مهم بحكم أنه لا يقدم لنا الفريق المطور من خلاله فقد لقطات أو مشاهد بالفيديو من داخل اللعبة بحكم أن الأمر يتعلق بمعلومات جد مهمة عن اللعبة .

ناهيك عن تفاصيل تهم تاريخ إطلاقها النهائي و الذي تم تحديده بصفة نهائية في موعد 24 أبريل المقبل من عام 2020 و الذي من الواضح أنه سيكون شهر الألعاب بامتياز بحكم أن أغلب استوديوهات التطوير اختارت هذه الفترة من أجل إطلاق ألعابها حيث ستكون المعركة على أشدها من طرف عدة عناوين و الفوز للأفضل طبعا .

هذا و ستكون لعبة Predator Hunting Grounds حصرية على جهاز بلايستيشن 4 و قد تم بالمناسبة إطلاق عملية الطلب المسبق لها على متجر بلايستيشن ستور لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للحصول على حزمة من المكافأة المجانية نظير طلبها مسبقا  .

و طبعا أسلوب اللعبة سيكون معروف للعديد منكم متابعينا حيث ستكون هذه الأخيرة عبارة عن تجربة تركز على اللعب الجماعي بين فريق مشكل من القوات الخاصة في مواجهة لاعب يتحكم بشخصية Predator الشهيرة و كل واحد منهم يمتلك أساليب و خصائص تمكنه من القضاء على الآخر بنظام جد كلاسيكي و الفيديو أسفل الموضوع يقربنا أكثر من عالمها و أجوائها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent