recent
أخبار ساخنة

مبتكر لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن لعبته القادمة و هذه أول التفاصيل الرسمية..!

مبتكر لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن لعبته القادمة

مبتكر لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن لعبته القادمة

من بين الألعاب التى كانت فعلا عبارة عن مفاجأة سارة خلال هذا الجيل من الأجهزة هي بلا شك لعبة Nier Automata و التي توفرت من طرف شركة Square Enix و أيضا من إخراج و إبتكار المطور الياباني Yoko Taro حيث كانت عبارة عن تعاون بين كل من استوديو Platinum Games وكذلك شركة Square Enix الناشرة .


و هو ما اعطى اكله من خلال هذا العنوان الذي فعلا جعل عدد من المستخدمين يطالبون بالمزيد و هو ما يبدوا أنه في طور التجهيز من طرف المطور Yoko Taro و الذي حسب تفاصيل جديدة طفت على السطح من خلال العدد الجديد لمجلة Famitsu اليابانية فقد كان هناك حوار مع المطور Saito Yosuke و الذي أكد أنه سيكون له موعظ خلال نهاية هذا العام في مؤتمر صحفي يجمعه بين كل من السيد Taura Takahisa  و الأهم أن المطور الياباني Yoko Taro سيكون حاضرا من خلال هذا المؤتمر .

من جهة أخرى فقد أكد السيد Saito أنه حاول معرفة أول التفاصيل عن اللعبة القادمة من طرف السيد Yoko إلا أن هذا الأخير لم يرغب في كشف أي شيء عنها مشيرا في نفس الوقت أنه ليس له مسموح له بالكلام عن هذا العنوان القادم بل شركة Square Enix هي من يحول لها الحديث عنه في الفترة المقبلة .

هذا و نعلم منذ فترة طويلة أن المطور الياباني Yoko Taro فعلا يعمل على مشروع جديد قبل عامين من الأن فهل ستكون التفاصيل الأولى عنه قادمة خلال هذا الحدث الذي سيدور خلال نهاية هذا العام ؟ كل شيء وارد بالطبع و تفاصيل مهمة سنكون على موعد معها خلال الأشهر المقبلة خاصة أن لعبة Nier Automata نجحت في جلب جمهور كبير و لا عجب أن يتم العمل على جزء فرعي أو سلسلة جديدة بنفس الأسلوب و كلها طبعاً تظل خيارات ممكنة في إنتظار الأخبار المؤكدة و النهائية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent