recent
أخبار ساخنة

لعبة Inside و Celeste متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Inside و Celeste متوفرة الآن للتحميل بالمجان

لعبة Inside و Celeste متوفرة الآن للتحميل بالمجان

كما سبق وأن تطرقت من خلال الموقع قبل عدة أيام من الأن حينما أكدت لكم أن متجر Epic Games Store سيتيح خلال هذا الأسبوع المزيد من الألعاب المجانية على جهاز البي سي و هو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم من خلال حزمة تفاصيل و معطيات مهمة كما جاء من طرف الفريق .


حينما أعلن هذا الأخير أن الألعاب أصبحت الآن بالفعل متوفرة بالمجان للتحميل من خلاله و يمكن أيضا الوصول إليها و هم كل من أصدار Celeste الذي كان مرشح لجائزة لعبة السنة خلال حدث حفل The Game Awards تم أيضا لعبة Inside المقدمة من طرف أستوديو PlayDead مطور لعبة Limbo سابقا .

حيث تظل من بين العناوين المتميزة و فعلا العاب تستحق التجربة بالنسبة لمن لم يسبق له الخوص فيها على جهاز البي سي إد تحاول شركة Epic Games أن تقحم من خلال المتجر أفضل الألعاب بالمجان بهدف جلب المزيد من المستخدمين و فعلا مكتبة مهمة من العناوين التي توفرت لغاية اليوم و الأهم أنها بالمجان .

حيث يكفي فقط إضافتها إلى حسابك على المتجر و تأكيد الطلب لتصبح في ملكيتك هذه الأخيرة دون أن ننسى أيضا أنه قد تم الكشف عن الألعاب التي ستتوفر بعد هذا الموعد وهنا الحديث عن كل من لعبة The End is Nigh وكذلك Abzu حيث يمكن الحصول عليهما معا ابتداء من تاريخ 5 سبتمبر المقبل إلى غاية 12 من نفس الشهر و ذلك بالمجان للأبد بالطبع على جهاز البي سي ،، تحياتي.

تحميل لعبة Inside

تحميل لعبة Celeste
google-playkhamsatmostaqltradent