recent
أخبار ساخنة

نجاحات لعبة Nier Automata لا تتوقف و إنجاز غير مسبوق تحقق ، إليكم التفاصيل..

نجاحات لعبة Nier Automata لا تتوقف و إنجاز غير مسبوق تحقق ، إليكم التفاصيل..

نجاحات لعبة Nier Automata لا تتوقف و إنجاز غير مسبوق تحقق

استغلت الفرصة شركة Square Enix خلال هذا اليوم و ذلك بعدما شاركت معنا تفاصيل مداخيلها المالية خلال السنة المالية الماضية و ذلك من أجل إطلاع الجمهور عن كل كبيرة و صغيرة تتعلق بمبيعات الألعاب الخاصة بها و أيضا من حيث المداخيل المسجلة من المعاملات في البورصة للشركة .


وهو ما تم التطرق له خلال هذا التقرير من شركة Square Enix لكن بالموازاة مع ذلك فقد تم استغلال الفرصة من أجل تقديم معطيات الألعاب و مببعاتها حيث يمكن من خلال هذه المعطيات أن نرصد كمية تفاصيل متعلقة بمبيعات هذه الألعاب التى توفرت من قبل و من بينها لعبة Nier Automata التي استفادة من عدة نسخ جديدة و هنا الحديث عن تلك لجهاز إكسبوكس ون .

حيث و بالرغم من تواجدها على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي إلا أن قدومها على جهاز إكسبوكس ون جعل عدد من المستخدمين يعرجون إليها كما أن تخفيضات على النسخ الأخرى في باقي الأجهزة جعلت مبيعاتها لا تتوقف كما جاء من خلال هذا التقرير .

حيث أكدت شركة Square Enix من خلال هذا البيان الرسمي أن نجاحات لعبة Nier Automata لن نتوقف و تواصل حصد الأخضر و اليابس خلال هذا اليوم و وأشارت أن مبيعاتها بلغت حاجز 4 مليون نسخة و هو رقم تاريخي لهذه السلسلة يجعلها فعلا تحصد جمهور ضخم من أجل العمل على المزيد من الإصدارات في المستقبل القريب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent