منتج سلسلة Tekken يصبح المسؤول العام عن جميع ألعاب شركة Bandai Namco ، إليكم التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

منتج سلسلة Tekken يصبح المسؤول العام عن جميع ألعاب شركة Bandai Namco ، إليكم التفاصيل..

منتج سلسلة Tekken يصبح المسؤول العام عن جميع ألعاب شركة Bandai Namco ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

منتج سلسلة Tekken يصبح المسؤول العام عن جميع ألعاب شركة Bandai Namco ، إليكم التفاصيل..

منتج سلسلة Tekken يصبح المسؤول العام عن جميع ألعاب شركة Bandai Namco

يوم جديد و اخبار طبعا جديدة و هناك مستجدات جد مهمة يمكن أن نشاركها معكم متابعينا و من أبرزها ما تم الكشف عنه من طرف استوديو Bandai Namco حيث قرر هذا الأخير أن يشارك معنا حزمة من المعطيات المتعلقة بالتغييرات الجديدة التي حدثت على إدارة الشركة من حيث المناصب و ذلك بعدما تقرر مرور السيد Katsuhiro Harada منتج سلسلة Tekken الى سدة القرار في الشركة .


حيث تم ارتقاء منصب الرجل من منتج لسلسلة Tekken الى المسؤول العام عن جميع إنتاجات الشركة من خلال هذا المنصب و الذي سيخول له التحكم بكل الألعاب القادمة و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل ترمي من خلالها الشركة الى ضمان ألعاب بجودة بنفس سلسلة Tekken التي كانت وما تزال من بين ألعاب القتال المتميزة .

و التي تحمل في جعبتها ذلك النظام السهل و البسيط دون تعقيدات و شاهدنا مؤخرا أن ألعاب شركة Bandai Namco فعلا أخدت تنخفض من حيث المستوى خصوصا الألعاب التي توفرت لغابة هذا العام .

هذا من جهة و من جهة أخرى فقد علمنا أن السيد Michael Murray هو من سيعوض Katsuhiro Harada في منصب منتج سلسلة Tekken حيث اشتغل مع الرجل لسنوات عديدة و يعرف جيدا كافة أسرار هذه الأخيرة كما كان له دور كبير من خلال الأجزاء الأخيرة للعبة .

و لولا تواجده لما شاهدنا عدة ميكانيكيات من خلال عالمها ، طبعاً تغييرات مهمة تحدث في دواليب شركة Bandai Namco التي من الواضح أنها تخطط للمستقبل من الأن و محاولة صقل العابها جيدا بالتعاون مع شركائها من استوديوهات تطوير و أيضا مطورين مستقلين حيث تعتبر من الشركات التي تمد يد العون للجميع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *