recent
أخبار ساخنة

ميزة رهيبة و منتظرة قادمة للعبة One Piece World Seeker عبر التحديث الجديد ، إليكم التفاصيل..

ميزة رهيبة و منتظرة قادمة للعبة One Piece World Seeker عبر التحديث الجديد ، إليكم التفاصيل..

ميزة رهيبة و منتظرة قادمة للعبة One Piece World Seeker عبر التحديث الجديد

لعبة One Piece World Seeker و من خلال إطلاقها لم تسجل تلك البداية القوية جدا و كانت جد متواضعة من حيث المحتوى الذي وفرت في عالمها و أيضا الجمهور لم يتفاعل بشكل إيجابي مع هذه الأخيرة .

الشيء الذي لمسناه من خلال جل المواضيع التي تطرقنا إليها و هو ما أشار إليه الصحفيين قبل إطلاق اللعبة حيث عند مرحلة التجربة لم ترسل اللعبة إشارات على أساس أنها ستكون بمستوى التطلعات و كانت جد متوسطة و هو ما استمرت عليه لغاية ما توفرت من خلال إطلاق كان جد متواضع للعبة كان بالإمكان فيها أفضل مما كان .


و اليوم نعلم المزيد عن المحتوى الذي يظل مبرمج من طرف المطورين عليها حيث أفاد الفريق أنه سيتم إطلاق تحديث ضخم جدا خلال تاريخ 18 أبريل الحالي و الذي سيكون الغرض منه بالطبع هو توفير محتوى مهم من حيث المهمات بإضافة المزيد منها و أيضا ملابس جديدة للبطل لوفي بالإضافة لأهم ميزة من خلال هذا التحديث ككل للعبة One Piece World Seeker .

وهي طور التصوير الفوتوغرافي و الذي سيكون عبارة عن إضافة رائعة في هذا العالم من أجل تسجيل أفضل اللحظات من خلاله و سيتيح عدة مميزات مهمة مثل الإطارات و المؤثرات على الصور و غيرها من الميزات التي من العادة تتوفر في مثل هذه الأطوار .

إد يظل من بين الميزات التي تشكل طلب كبير للجمهور دون حد سواء و سيكون من الرائع الزج بها من خلال هذا التحديث كنا يمكن إلقاء نظرة عليها من خلال التغريدة أسفل الموضوع و التي تقدم من طرف الفريق المطور على الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent