recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض السينمائي الافتتاحي للعبة One Piece World Seeker " مرحبا بكم في جزيرة السجن "

الكشف عن العرض السينمائي الافتتاحي للعبة One Piece World Seeker " مرحبا بكم في جزيرة السجن "

الكشف عن العرض السينمائي الافتتاحي للعبة One Piece World Seeker

عادت من جديد لعبة One Piece World Seeker للواجهة هذا اليوم وذلك بحكم التفاصيل المهمة التى قدمت بخصوصها من طرف الفريق المطور حيث استغل هذا الأخير الفرصة هذا اليوم من أجل مشاركتنا بالمزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة المتعلقة بعالم اللعبة و قصتها .

حيث استعرض أمامنا أول المشاهد من داخل اللعبة و كيف تنطلق الأحداث من خلال عرض افتتاحي رسمي لهذه الأخيرة و الذي يظهر البطل لوفي و أصدقائه من طاقم السفينة يحاولون تحريره من قبضة أحد الأعداء الجدد و الذي سيكون له شأن كبير من خلال هذا الجزء بحكم أنه عبارة عن العدو الرئيسي و واضح من خلال قوته أنه لن يكون متساهل .

طبعا من خلال هذه المشاهد تنطلق رحلتنا داخل عالم اللعبة و الذي سيدور في جزيرة السجن التي ستكون أرضية لهذه المغامرة الجديدة من أجل الإطلاع أكثر عن ما تعد به هذه الأخيرة من محتوى و كذلك اكتشاف أكثر ما تعد به القصة الرئيسية من أحداث قوية حيث من الواضح أن عمل كبير تم إنجازه على هذا النطاق بالتحديد .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إطلاق لعبة One Piece World Seeker منتظر خلال تاريخ 15 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent