الجمهور الياباني ينفجر في وجه لعبة Left Alive و شركة Square Enix تتدخل لمنع بث اللعبة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الجمهور الياباني ينفجر في وجه لعبة Left Alive و شركة Square Enix تتدخل لمنع بث اللعبة !

الجمهور الياباني ينفجر في وجه لعبة Left Alive و شركة Square Enix تتدخل لمنع بث اللعبة !

شارك المقالة

الجمهور الياباني ينفجر في وجه لعبة Left Alive و شركة Square Enix تتدخل لمنع بث اللعبة !

الجمهور الياباني ينفجر في وجه لعبة Left Alive و شركة Square Enix تتدخل لمنع بث اللعبة

لعبة Left Alive من المنتظر أن تتوفر على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي خلال الفترة المقبلة على الأراضي الغربية لكن قبل ذلك و خلال تاريخ 28 فبراير الماضي كان الجمهور الياباني على موعد مع هذا المشروع المنتظر من طرف عدة مستخدمين على الجهازين معا و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 و البي سي .

حيث و من خلال نظرة عن بعض التفاصيل التي رصدت هذا اليوم تبين أن اللعبة فعل تعاني كثيرا و ليست بمستوى التطلعات ابدا حيث وخلال تعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة في متجر أمازون اليابان تم منحها تقييم 1 من خمسة حيث كانت 77% من الآراء سلبية .

و ليس هذا فقط بل هناك تعليقات سلبية كثيرة حيث أوضح أحد اللاعبين بأن رسومات اللعبة تعود لجبل جهاز بلايستيشن 3 و تظل ضعيفة جدا و الانيميش فيها جد محدود مؤكدا أنه ينصح الجميع بعدم الانسياق وراء هذه اللعبة و مراجعتها لأنها لا توفر المستوى المنتظر منها .

أحد اللاعبين اضاف أيضا ان اللعبة لا توفر فقط هذا المستوى الرديء و إنما هناك أيضا صعوبة مبالغ فيها حيث تشعر و كأنك سجين داخل اللعبة كما أن طريقة اللعب بصفة عامة محدودة و تعود للجيل السابق و أنها لا تستحق أن تكون لعبة على جهاز بلايستيشن 4 .

إذن كما لاحظتم تقريبا جل الآراء تظل سلبية لهذه الأخيرة و الدليل القاطع على ذلك هو أنه قبل إطلاق الرسمي للعبه تم الإعلان عن تخفيض في سعرها الذي يمر من 70 دولار إلى 30 دولار في اليابان كما أن شركة Square Enix أعلنت أن إيقاف بث اللعبة بسبب التقييمات الضعيفة التي تحصلت عليها مع العلم أن مجلة Famitsu أسندت لها تقييم 31/40 و هو تقييم أقل من المتوسط طبعاً ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *