recent
أخبار ساخنة

لعبة Monster Hunter World متوفرة الآن التجربة بالمجان على جهاز PS4 ، فرصة لا تعوض لاكتشافها !

لعبة Monster Hunter World متوفرة الآن التجربة بالمجان على جهاز PS4 ، فرصة لا تعوض لاكتشافها !

لعبة Monster Hunter World متوفرة الآن التجربة بالمجان على جهاز PS4

كما جرت العادة من خلال جهاز بلايستيشن 4 لنا موعد متجدد خلال كل أسبوع تقريبا مع عروض المجانيات و هذه المرة من خلال لعبة Monster Hunter World التي تظل حاضرة بقوة من طرف شركة كابكوم حيث استغلت هذه الأخيرة الفرصة من خلال آخر تقرير مالي قدم من طرف كابكوم من أجل مشاركة معنا مزيد التفاصيل المتعلقة بالمداخيل .


و جميعنا شاهدنا ما تسجل من طرف لعبة Monster Hunter World التي عادت هذا اليوم للواجهة من جديد وهي تحمل في جعبتها عرض رهيب جدا على جهاز بلايستيشن 4 حيث ترغب في حصد المزيد من المستخدمين و جلبهم إلى عالمها .

كما جاء من خلال هذا الموضوع الذي نحن بصدد الحديث عنه حيث أفادت الشركة من خلال معطيات تم تقديمها هذا اليوم أن لعبة Monster Hunter World من المنتظر أن تتوفر للتحميل المجاني من اليوم لغاية تاريخ 20 مايو الحالي و ذلك من أجل التجربة على جهاز بلايستيشن 4 وتحديدا حصريا على متجر بلايستيشن ستور .

إد يمكن منذ اللحظة الخوض في هذه الأخيرة و الإستفادة من عالمها للإطلاع على كل ما يحتوي وكذلك طريقة اللعب و في حالة قررت أن تدخل غمارها يمكنك أن تدفع بعض النقود مقابل الاحتفاظ بها للأبد على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك بحكم أن هذا العرض يتوفر حاليا فقط على جهاز سوني ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent