recent
أخبار ساخنة

قصة الجزء القادم من سلسلة Call of Duty اشتغل عليها قدماء The Last of Us و أيضا Uncharted 4 ، حقائق رهيبة من هنا..

قصة الجزء القادم من سلسلة Call of Duty اشتغل عليها قدماء The Last of Us و أيضا Uncharted 4 ، حقائق رهيبة من هنا..

قصة الجزء القادم من سلسلة Call of Duty اشتغل عليها قدماء The Last of Us و أيضا Uncharted 4

الحديث عن لعبة Call of Duty وتحديدا الجزء القادم من هذه السلسلة اخد خلال الأيام الماضية نسق جد تصاعدي كيف لا و نحن خلال كل يوم نصادق المزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة التي يتم البوح بها من طرف عدة مصادر كما أشرت من قبل على عدة مواضيع في الموقع .


حيث و خلال كل فرصة نحاول أن نخصص حيز مهم من أجل الحديث عن هذه اللعبة و أيضا التفاصيل التي تظهر عنها و اليوم لدينا المزيد كما جاء من خلال بث مباشر على تويتش حيث تطرق عدد من المسؤولين خلال يوم أمس على أساس أنهم اشتغلوا في استوديو Infinity Ward لمدة سنتين الأخيرة و ذلك من أجل صقل قصة الجزء المقبل لسلسلة Call of Duty و الذي من المنتظر أن يحمل عنوان Call of Duty Modern Warfare 4 فإنتظار الإعلان الرسمي .

هؤلاء أكدوا أنهم سبق لهم العمل من خلال استوديو Naughty Dog سابقا على كل من ألعاب The Last of Us تم Uncharted 4 و هنا الحديث عن حصريات سوني لها مكانة خاصة بالنسبة للجمهور و من دون شك أن بعض اللمسات من هذه السلاسل ستكون متواجدة من خلال هذا الجزء الجديد و الذي يحاول من خلاله المطوري الإستماع للجمهور .

كما نعلم أن آخر إصدار من سلسلة Call of Duty و هنا الحديث عن لعبة Black Ops 4 لم يقدم سوى طور اللعب الجماعي و الزومبي تم الباتل رويال ما جعل أغلب المستخدمين ينتقدون أكتفيجين و الفريق المطور Treyarch .

بحكم عدد من المستخدمين يشترون هذه السلسلة فقط بسبب طور القصة و هو ما يعد أستوديو Infinity Ward بتواجده خلال الإصدار المقبل و سيكون أعمق من أي طور قصة سابق و تأكيد تواجد قدماء أستوديو Naughty Dog داخل هذه المعمعة لا يمكن سوى أن يجعلنا مطمئنين للحصول على أفضل تجربة ممكنة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent