جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

سوني تجمع موظفي قطاع بلايستيشن و تجهيزات قبل الإعلان عن جهاز PS5 ، إليكم التفاصيل..

سوني تجمع موظفي قطاع بلايستيشن و تجهيزات قبل الإعلان عن جهاز PS5

سوني تجمع موظفي قطاع بلايستيشن و تجهيزات قبل الإعلان عن جهاز PS5

سبق لنا وأن خصصنا حيز مهم من المعطيات والتفاصيل على هذا المنبر الإعلامي عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و التفاصيل المثيرة التي ظهرت عنه كان آخرها ما أشرت له قبل ساعات قليلة من خلال معلومات تم تقديمها على أساس أن سوني تعد العدة و ساعات فقط تفصلنا عن إعلانها الرسمي بتفويت معرض E3 2020 القادم و الإعلان عن مؤتمر صحفي خاص PlayStation Meeting للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و الذي بالمناسبة ظهرت عدة تفاصيل تقنية عنه مؤخرا من خلال تصريحات مثيرة من طرف الصحفي Jason Schreier يمكنكم العودة إليها من هنا ، إلا أن المعطيات لم تتوقف عند هذا الحد حيث و من خلال معلومات جديدة تم رصدها من خلال عدة حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن عدد مهم من المسؤولين رفيعي المستوى داخل قطاع بلايستيشن و أيضا استوديوهات التطوير لدى الشركة فعلا متجهين إلى وجهة محددة .

و كما شاركنا السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية الجديد على حسابه في تويتر فالشركة فعلا تعتقد إجتماع بين أطياف قطاع بلايستيشن عبر العالم من خلال مقرها الواقع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

حيث من الواضح أن هذا الإجتماع في الكواليس سيكون مخصص لوضع النقاط على الحروف من أجل تجهيز الإعلان عن جهاز بلايستيشن 5 القادم عبر مؤتمر صحفي ينتظر أن يتم انعقاده في تاريخ 12 فبراير حسب آخر التسريبات التي طفت على الساحة .

خاصة أن الأشخاص المتوجهين إلى هذه المدينة هم كل من السيد شوهي يوشيدا و كذلك Andrew Goldfrab المسؤول الأول عن أستوديو Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima القادمة و طبعا جميع الإشارات تؤكد أن هذا الأمر له فعلا علاقة بالمستجدات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و طبعا أي جديد يظهر سنحاول تقديمها فورا على موقعنا فأبقوا معنا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال