recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على ثيم لعبة Ghost of Tsushima الرائع على جهاز PS4 ، إليكم الكود المجاني من هنا..

أحصل الأن على ثيم لعبة Ghost of Tsushima الرائع على جهاز PS4

أحصل الأن على ثيم لعبة Ghost of Tsushima الرائع على جهاز PS4

كما عودناكم من خلال موقعنا دائما مع المجانيات و العروض الرهيبة التي لا يمكن أن تفوتها وهو ما ينطبق على هذا الموضوع بالفعل بحكم أنه و من خلال جولة في عدة منتديات فقد استوقفني عرض جد متميز تم الإعلان عنه من طرف شركة سوني .

إلا أن العديد من المستخدمين من الممكن أن يمر عليهم هذا العرض الرائع و هو إمكانية الحصول على ثيم لعبة Ghost of Tsushima الحصرية القادمة والمنتظرة من طرف عدد من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4.

حيث و من خلال هذا العرض الرائع يمكن الحصول على ثيم جد رهيب للعبة و تزيين واجهة المستخدم الخاصة بك بهذا الثيم الأول من نوعه للعبة حيث يظل مقتبس من نفس المشهد الرائع الذي ظهر للعبة خلال آخر فيديو تم تقديمه من طرف الفريق المطور Sucker Punch خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .

و الذي كان الفرصة المواتية أمام الجمهور من أجل إكتشاف اللعبة و الإطلاع على عالمها حيث تظل واعدة جدا و بلا شك أن الجمهور موعود مع عنوان جد متميز وهو ما يمكن أن نستعد له من خلال تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بجهازك عن طريق هذا الثيم المجاني .

هذا العرض نشير أنه يهم كل من المستخدمين على المتاجر العربية أو الأوروبية و كذلك من يمتلك حساب أمريكي و أسفل الموضوع أترككم مع الكود الخاص بكل منطقة مع التذكير أن الكود قابل للاستخدام بشكل متعدد إلى غاية تاريخ 31 يناير من عام 2020 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

المنطقة الأمريكية :

الكود : BEFB-AMNR-R4F6

المنطقة الأوروبية و الشرق الأوسط :

الكود : 38BE-G6N8-L93A



google-playkhamsatmostaqltradent