recent
أخبار ساخنة

بالفيديو اكتشف أفضل الألعاب خلال عام 2019 على مستوى الرسومات ، من تتوقع في المركز الأول ؟

بالفيديو اكتشف أفضل الألعاب خلال عام 2019 على مستوى الرسومات

بالفيديو اكتشف أفضل الألعاب خلال عام 2019 على مستوى الرسومات

طبعاً من خلال موقعنا كنا و ما زلنا تحاول أن نتقدم لكم مواضيع متنوعه خاصة في نهاية العام حيث نحاول أن نركز فقط على العناوين التي تميزت بشكل كبير جدا وهو ما ينطبق على الموضوع الذي نتحدث عنه خلال هذا اليوم إد و من خلال هذه التفاصيل التي نقدم لكم سنخصص هذا المقال فقط إلى أفضل الألعاب التي تميزت خلال عام 2019 من ناحية الرسومات .

و التي كما يمكن أن نشاهد من خلال ما قدم لنا فريق Digital Foundry المتخصص فى هذا الأمر فقد كانت جد غنية كما جاء من خلال التفاصيل المقدمة من طرفه إد و من خلال هذه الأخيرة يشاركنا كل من المحلل Alex Battaglia و أيضا John Linneman معطيات و تفاصيل عن افضل الألعاب بالنسبة لهم التي تميزت في هذا النطاق و خاصة فيما يتعلق بجودة الرسومات و التصاميم .

ناهيك عن تفاصيل العالم وهو ما نجحت في تقديمه عدة ألعاب فعلا و من دون شك أن الفرصة ستكون مواتية أمامكم من أجل الإطلاع على عدة تفاصيل فعلا لا يمكن أن تعيرها إهتمام داخل اللعبة لكنها تظهر مدى قوة التفاصيل التي يركز عليها كل أستوديو تطوير و فعلا كانت بالموعد حسب ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو الذي يشارك معنا هذا الفريق .

و طبعا سننتظر خلال العام القادم نقلة نوعية من حيث المحتوى بحكم أن الجمهور موعود مع أجهزة الجيل المقبل وهو ما نثوق لاكتشافه فعلا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent