recent
أخبار ساخنة

لعبة God of War تمنح اللاعبين محتوى رهيب بالمجان الأن ، للحصول عليه من هنا

لعبة God of War تمنح اللاعبين محتوى رهيب بالمجان الأن

لعبة God of War تمنح اللاعبين محتوى رهيب بالمجان الأن

سبق و أن تحدثنا عن سلسلة God of War قبل لحظات من خلال موضوع على موقعنا و ذلك بعدما تم مشاركتنا بمجموعة ضخمة من الصور لهذه السلسلة من جانب أستوديو Sony Santa Monica التابع لشركة سوني حيث كانت الفرصة مواتية أمام هذا الأخير لكي يشاركنا المزيد من التفاصيل عن كواليس هذه السلسلة العريقة جدا .

و كيف تم العمل على أول الإصدارات نهاية بالجزء الأخير الذي توفر في عام 2018 ، و من دون شك أنه هو أكثر من تحمس له الجمهور دون استثناء و هو ما نتحدث عنه مرة أخرى اليوم حيث و من خلال تفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور .

فقد أعلن هذا الأخير أنه و بمناسبة فترة أعياد الميلاد قرر أن يمنح الجمهور بالمجان حزمة كانت مخصصة فقط لمن يطلب اللعبة مسبقا و هي الخاصة بالعتاد و أيضا الدروع الخاصة بشخصية كريتوس و اتريوس كما يمكن أن نشاهد من خلال اللقطات أسفل الموضوع فهذه المحتويات فعلا جد متميزة .

و تظل فرصة مواتية أمام العديد من اللاعبين ممن لم يحصلوا عليها من خلال اللعبة و يستفيدوا منها مع الإشارة أن هذه الدروع الخاصة تهم الشكل الخارجي فقط و لا تضيف أي خاصيات مهمة أو حصرية على اللعبة .

لكن من الرائع الحصول عليها بحكم أنها كانت و ما تزال المحتويات الإضافية الوحيدة التي توفرت عن اللعبة و من دون شك أن هذا العرض سيروق للجميع مع التذكير أن هذا الأخير محدود على مستوى الوقت بما أنه ينتهي في تاريخ 6 يناير النقل من عام 2020 حيث يمكن طيلة هذه الفترة الحصول على هذه الحزمة بالمجان على جميع متاجر بلايستيشن ستور الرقمية ،، تحياتي.

الرابط المباشر من هنا على متجر بلايستيشن ستور العربي .

لعبة God of War تمنح اللاعبين محتوى رهيب بالمجان الأن

google-playkhamsatmostaqltradent