recent
أخبار ساخنة

أستوديو Santa Monica يكشف المزيد من التفاصيل عن كواليس تطوير لعبة God of War بطريقة مختلفة هذه المرة !

أستوديو Santa Monica يكشف المزيد من التفاصيل عن كواليس تطوير لعبة God of War

أستوديو Santa Monica يكشف المزيد من التفاصيل عن كواليس تطوير لعبة God of War

أكيد أن لعبة God of War لا يمكن أن لا يتفق إثنان على أنها واحدة من بين الحصريات الضخمة التي توفرت من شركة سوني خلال هذا الجيل من الأجهزة نظرا لحجم عالمها الذي قدمت و أيضا من خلال المحتويات في القصة الشيء الذي جعلها تتوج بلقب لعبة السنة و هو ما جعلها فعلا من بين العناوين المتميزة .


و هو ما يمكن أن يجعل هذه الأخيرة فعلا من بين الإصدارات المتميزة في هذا الجيل وهو ما يحاول أن يقدم لنا فريق التطوير Sony Santa Monica في كل فترة من خلال سلسلة فيديوهات تقدم لنا نظرة عن كواليس التطوير .

إلا أن من أبرزها كان هو الفيلم الذي تم توفيره من طرف الفريق المطور بقيادة المخرج السيد كوري بارلوغ قبل فترة من الأن و يمكنكم العودة إلى مشاهدته بالتيهة العربية من هنا ، لكن اليوم يعود الفريق المطور من خلال إستعراض آخر و هذه المرة بشكل مختلف إن ثح القول بحكم أنه و عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد الفريق أن قرر أن يقدم سلسلة جديدة من أجل كشف كواليس تطوير لعبة God of War للمتمكنين من اللغة الإنجليزية حيث تتوفر هذه الأخيرة على شكل حلقات صوتية فقط من خلال خدمات مثل Apple Store و ايضا Spotify، من خلال الإعلان فقد تمت الإشارة إلى أول حلقة التي حاول فيها كل من السيد Luis Sanchez و أيضا Anthony DiMento تم كذلك Adam Dolin أن يقدموا لنا نظرة عن كيفية دمج عناصر المهمات الفرعية مع اللعبة .

علما أن هذا الأمر كان أشبه بالمستحيل في الإصدارات السابقة و هو ما حاول كسره في الجزء الحالي من السلسلة و عبر هذه المقاطع يمكن أن نحصل على عدة طرائف طبعت عملية تقديم هذه الأفكار في اللعبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent