recent
أخبار ساخنة

هذه قائمة أفضل 15 لعبة صدرت في عام 2019 ، إليكم هنا..

هذه قائمة أفضل 15 لعبة صدرت في عام 2019

هذه قائمة أفضل 15 لعبة صدرت في عام 2019

أكيد أن العديد منكم متابعينا ينتظر هذا التقرير المتميز و هو الذي نحاول من خلاله سنويا أن نتطرق لأفضل الألعاب التي توفرت طيلة الموسم حسب المؤشر المعروف من خلال عالم ألعاب الفيديو و هو موقع Metacritic الذي يجمع أغلب التقييمات من طرف المواقع العالمية المتواجدة من خلاله ما يجعله فعلا من بين المعايير المهمة من أجل تصنيف الألعاب المتميزة و المتوسطة و هو ما قدم خلال اليومين الماضيين .


حيث و من خلال بيان رسمي من طرف هذا الأخير فقد أعلن عن قائمة أفضل الألعاب التي توفرت خلال عام 2019 . و من دون مفاجأة تذكر فقد كانت لعبة Resident Evil 2 Remake في المرتبة الأولى و مباشرة بعدها نجد العنوان الذي توفر من طرف استوديو From Software و الكلام عن لعبة Sekiro Shadows Die Twice .

و من دون شك أن هذه العناوين تظل من بين أقوى ما توفر خلال هذا العام وفي الجيل الحالي من الأجهزة و من دون شك أن من جرب هذه الألعاب معا لا يمكن سوى أن يحتار من أجل الاختيار الأفضل والأجود كما لا يمكن أن نبخس العناوين الأخرى التي تتوفر من خلال القائمة أسفل الموضوع و التي توضح لنا أن مجموعة من الألعاب فعلا كانت في الموعد .

و هي مناسبة جد متميزة من أجل إختبار أفضل الألعاب التي قد تكون لم تحظى بفرصة تجربتها في الفترة الماضية من أجل الاختيار بينها بحكم أن ما نشاهد أسفل الموضوع هي قائمة تجمع أفضل الألعاب التي حصلت على أعلى التقييمات من طرف النقاد و كما أشرت من قبل فهي تضم أفضل 15 لعبة لهذا العام على جميع الأجهزة دون حد سواء ،، تحياتي.

قائمة الألعاب مع التقييمات من مؤشر Metacritic :


- Resident Evil 2 (Metascore: 93)
- Sekiro: Shadows Die Twice (Metascore: 91)
- Final Fantasy XIV: Shadowbringers (Metascore: 91)
- Monster Hunter: World – Iceborne (Metascore: 90)
- Disco Elysium (Metascore: 90)
- F1 2019 (Metascore: 89)
- Devil May Cry 5 (Metascore: 89)
- Fire Emblem: Three Houses (Metascore: 89)
- Slay the Spire (Metascore: 89)
- Apex Legends (Metascore: 89)
- Asgard’s Wrath (Metascore: 88)
- Super Mario Maker 2 (Metascore: 88)
- Baba is You (Metascore: 87)
- The Legend of Zelda: Link’s Awakening (Metascore: 87)
- Astral Chain (Metascore: 87)


google-playkhamsatmostaqltradent