جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Final Fantasy VIIPS4

عاجل: تأجيل إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake إلى موعد مليئ بالعناوبن الضخمة !

عاجل: تأجيل إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake

عاجل: تأجيل إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت متواجدة بقوة خلال الأيام الماضية من حيث كمية التفاصيل و المعلومات عنها و هو ما جعل الجمهور فعلا يتوقع أن يكون الفريق المطور و الناشر Square Enix قد انطلق في عملية التسويق لهذه الأخيرة قبل الإطلاق الرسمي و الذي كان منظر في شهر مارس من هذا العام لكن لماذا نقول أنه كان ؟

نعم فهذا الأمر كان قبل كتابة هذا الخبر بحكم أنه و من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها قبل لحظات قليلة من الأن فقد أكدت شركة Square Enix أن عنوان Final Fantasy VII Remake قد تقرر تغيير موعد إطلاقه إلى تاريخ آخر و هو 10 أبريل القادم .

حيث ومن خلال التفاصيل التي شارك معنا الفريق المطور من خلال رسالة موجهة إلى الجمهور فقد أكد أنه فعلا يتفهم الأمر بالنسبة للجمهور لكن هذا القرار ضروري من أجل ضمان تقديم اللعبة بالشكل اللائق و الذي ينتظره أغلب المستخدمين ، و طبعا الخطوة كانت فعلا مفاجئة و غير متوقعة لجميع المستخدمين و من بينهم نحن أيضا في موقعنا .

حيث كنا نتوقع أن تكون اللعبة قد حصلت على موعد ثابت منذ فترة إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن وهو ما يمكن أن نرصد من خلال هذا الإعلان المفاجئ من شركة Square Enix التي أشارت من خلال الرسالة دائما أنها فعلا تدعم المطورين و ذلك من أجل هدف واحد وهو ضمان إطلاق اللعبة و هم متأكدين بأنها فعلا ستكون التجربة المطلقة لهذه الأخيرة .

و بالطبع الموعد ليس بعيد جدا و هي كم أسبوع فقط عن الموعد السابق مع التذكير أن اللعبة ستتوفر حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 لمدة عام كامل على أن تتوفر بعد ءبا مز خلال أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *