recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب يؤكد قدوم ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake على متجر PS Store لجهاز PS4 !

بالصور تسريب يؤكد قدوم ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake

بالصور تسريب يؤكد قدوم ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake

أكيد أن عدد كبير من المستخدمين متحمسين من أجل الخوص في لعبة Final Fantasy VII Remake و هي الجزء الجديد من السلسلة القادم على أساس أنه ريميك من مرحلة أولى للعبة الأصلية و التي صدرت قبل عدة سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن حيث تظل بلا شك من بين العناوين القوية جدا و المنتظرة خلال العام المقبل من جمهور و محبي هذه السلسلة .

وهو ما تحاول شركة Square Enix أن تركز عليه في الأشهر المقبلة خاصة و أنه لم يعد يفصلنا الكثير عن إطلاق أول مرحلة من اللعبة إد و كما نعلم فهذه الأخيرة ستكون مقسمة إلى عدة أجزاء و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد من الإصدارات عنه خلال السنوات المقبلة .

و بالطبع أن العديد من المستخدمين يصبون جام تركيزهم على هذه النسخة الأولى و نحاول الإطلاع على كل ما تقدم من محتوى و هو ما سيكون للجميع فرصة الخوض فيه حسب ما جاء عبر الإعلان المتوفر لدينا من طرف أحد المستخدمين على منتدى Reddit .

إد وعبر نظرة داخل متجر بلايستيشن ستور فقد إستطاع هذا المستخدم أن يستوقفه وجود صورة نوعا ما لم نكن متواجدة من قبل و هي عبارة عن إعلان موجه إلى جمهور لعبة Final Fantasy VII حيث وكما يمكن أن نشاهد هناك عبارة ديمو على هذا الغلاف في إشارة رسمية و مؤكدة على أساس أن ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake قادم على جهاز بلايستيشن 4 قريبا .

و مسألة وقت فحسب من أجل الحصول عليه و قبل ذلك الإعلان عنه إد من المتوقع أن يتيح للجمهور فرصة الخوض في غمار اللعبة و إكتشاف البعض مما تم إنجازه من طرف المطورين في نسخة الريميك هاته و التي كانت عبارة عن مطلب شعبي لعدد كبير من المستخدمين و هو ما سنترقب الكشف عن تفاصيله الكاملة لما لا خلال الأيام القليلة المقبلة من طرف شركة Square Enix ،، تحياتي.

بالصور تسريب يؤكد قدوم ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake


google-playkhamsatmostaqltradent