جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

براءة اختراع من سوني تكشف طريقة رفع قوة جهاز PS5 إلى مستوى خارق جدا..

براءة اختراع من سوني تكشف طريقة رفع قوة جهاز PS5

براءة اختراع من سوني تكشف طريقة رفع قوة جهاز PS5

سبق لنا من خلال عدة مقالات و تفاصيل مهمة أن تطرقنا إلى معطيات من خلال مواضيع على الموقع مفادها أن جهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس فعلا سيكون عبارة عن عن وحش قوة من حيث العتاد المستخدم فيه و لعل الكشف عن شكل الجهاز كان أكبر دليل على هذا الأمر بحكم أن طريقة تصميم المنصة توحي بأنها فعلا عبارة عن صندوق جد قوي من مايكروسوفت و تهدف من خلاله إلى تقديم أفضل جهاز منزلي على الإطلاق خلال الجيل القادم .

و هو ما منتظر الرد عليه من طرف سوني التي للأسف لم تستغل مرورها من خلال مؤتمر صحفي خاص في معرض التقنية CES 2020 من أجل الضرب بقوة وهو أمر كان متوقعاً أن لا تتحدث عنه الشركة و اكتفت فقط بالكشف عن شعار جهاز بلايستيشن 5 وهو ما خلف نوعا ما ردود فعل سلبية من طرف اللاعبين .

من جهة أخرى فقد تم من خلال تفاصيل تسربت الكشف عن عدة معلومات تقنية عبر عدة مصادر أكدت أن جهاز سوني بلايستيشن 5 سيكون فعلا أضعف من حيث القوة و هو ما عاد للحديث عنه اليوم مرة أخرى من خلال معلومات سجلت من طرف السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 سابقا و أيضا بلايستيشن 5 القادم .

حيث ومن خلال براءة اختراع من هذا الأخير فقد تبين أن الجهاز المقبل من سوني قد يستخدم تقنية من المرجح أنها ستكون سابقة في تاريخها و هي التي تحمل إسم SIMD و هي عبارة عن نظام يجعل من المعالج الخاص بالجهاز يضاعف من قدراته التقنية إلى غاية ثلاثة مرات و هو ما تحدث عنه المسرب صاحب حساب LiquidTitan على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أفاد المتحدث نفسه أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يستغل هذه التقنية التي ستتيح له تشغيل ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت من جعل الجهاز فعلا قوي من حيث العناوين الموجهة إلى الجيل القادم ورفع بذلك القوة الإجمالية إلى غاية 13,8 تيرافلوب مقابل 12 تيرافلوب لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

و هو أمر طبعا يظل عبارة عن إشاعة و من الممكن أن لا تستخدم هذه التقنية للجهاز و أن تترك ريما لنسخة متطورة في القادم من الأجهزة و هو ما يمكن أن يجعلنا فعلا ننتظر التفاصيل الرسمية على أحر من الجمر لمعرفة الحقائق الكاملة و هل فعلا سوني ستدخل الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن و هي متأخرة على مستوى العتاد ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *