recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدث عن سبب اختيارها لشعار جهاز PS5 و تدافع عنه..!

سوني تتحدث عن سبب اختيارها لشعار جهاز PS5 و تدافع عنه

سوني تتحدث عن سبب اختيارها لشعار جهاز PS5

أكيد أنه الإنتظارات كانت قوية و كبيرة من خلال معرض التقنية CES 2020 و خاصة مؤتمر سوني هناك و الذي تم تخصيص حيز منه للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و لو أن الأمر لم يكن كما كنا نتمنى ونرغب بحكم أن الشركة اكتفت فقط بالكشف الرسمي عن شعار الجهاز الخاص بالمنصة و هو بدوره خلق جدلا واسعا بين المستخدمين .

بحكم أنه لا نشاهد من خلاله أي إبداع يذكر فقط الشعار القديم الخاص بأجهزة بلايستيش 3 وبلايستيشن 4 يتكرر من جديد وهو ما خلف نوعا ما موجة من السخرية عن الشركة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و التي بالطبع حاولت أن ترد عليها من خلال مقابلة السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن لدى سوني و الذي من خلال جلسة رفقة فريق مجلة Business Insider اليابانية .

فقد تطرق لعدة نقاط مهمة عن هذا الأمر ، حيث أشار أنه فعلا يتفهم بأن البعض من الممكن أن يراه نسخة طبق الأصل لما توفر من قبل لكن بالنسبة لهم فهذه عبارة عن استمرارية عمل و لا يرغبون في التخلي عن هوية بلايستيشن البصرية بهذا الشكل .

حيث يضيف أن جهاز بلايستيشن 4 حاليا يضم في صفوفه أكثر من 100 مليون مستخدم و جميع هؤلاء بمجرد مشاهدة الشعار يقولون في نفسهم " هذه سوني هذا جهاز بلايستيشن الجديد " حيث يضيف أن الدور المنوط بالشعار هو هذا الحفاظ على الهوية البصرية للشركة و خاصة أنها أصبحت متداولة بكثرة خلال هذا الجيل من الأجهزة و من دون شك أن سوني تحاول الدفاع عن توجهها و من حقها ذلك ، ما رأيكم أنتم متابعينا ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent