جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

شاهد بالصور تصميم تخيلي لغلاف الألعاب على جهاز PS5 ، هل توافق عليه ؟

شاهد بالصور تصميم تخيلي لغلاف الألعاب على جهاز PS5

شاهد بالصور تصميم تخيلي لغلاف الألعاب على جهاز PS5

أكيد أن جهاز بلايستيشن 5 يظل عبارة عن منصة ألعاب منتظرة من طرف عدد من المستخدمين وهو ما من شأنه أن يجعل هذا العام فعلا حماسي بالنسبة لعدد من اللاعبين من رواد أجهزة سوني تاريخيا وحتى من هم ملتحقين جدد بالمنصة أو يتابعون الأخبار من خلال موقعنا عن بعد يرغبون بمعرفة المزيد عن هذه الأخيرة .

و لو أن التفاصيل التي نشارككم عبر هذا المقال ليست عبارة عن معطيات رسمية من الشركة و إنما مجرد معطيات تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث و من خلال إحدى المجموعات أبدع أكد المنضوين تحت لواء هذه المجموعة في العمل على تصميم غلاف تخيلي للألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث إستغل مهاراته من حيث التصميم و قدم لنا هذا الشكل الجديد لغلاف الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و التي لا نلاحظ عليها تغييرات عديدة بالمقارنة مع ما توفر في جهاز بلايستيشن 4 ما عدا أن اللون أصبح أسود على نفس منوال شعار الجهاز الذي تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة فقط من مساء يوم أمس حيث استغل هذا الأخير نفس الشكل تقريبا و قام بإعادة العمل عليه دون لمسة إبداعية من طرفه .

وهو أمر كان متوقعا و منتظر بحكم أن سوني ليست من بين الشركات التي تغير الكثير و أعتقد أن الشكل سيكون بنفس هذه الخطوات و لو أنه يذكرنا باغلفة ألعاب جهاز بلايستيشن 3 و سننتظر التفاصيل الرسمية ربما يتم تصغير حجم الشريط أكثر و يصبح نفس ما كان يتوفر من خلال أجهزة بلايستيشن الكلاسيكية و التي تظل فعلا لها مكانة كبيرة لدى الجمهور دون حد سواء .

أكيد كما أشرت فهذا التصميم ليس أبدا نهائي و ننتظر المعلومات الرسمية في هذا الصدد من سوني خلال الأشهر المقبلة و إلا ذلك الحين أترككم مع الصورة المقدمة و شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

شاهد بالصور تصميم تخيلي لغلاف الألعاب على جهاز PS5


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال