recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يؤكد أنه سيضغط على المطورين من أجل استكمال العمل على لعبة Cyberpunk 2077 !

استوديو CD Projekt يؤكد أنه سيضغط على المطورين من أجل استكمال العمل على لعبة Cyberpunk 2077

استوديو CD Projekt يؤكد أنه سيضغط على المطورين من أجل استكمال العمل على لعبة Cyberpunk 2077

في الفترة الماضية وتحديدا خلال السنتين الماضية أثيرت عدة تفاصيل و معطيات عن ظروف العمل داخل استوديوهات التطوير المتخصصة في مجال الألعاب و كيف أن هذه الأخيرة يتم من خلالها الضغط على العاملين من أجل إستكمال العمل على العناوين القادمة وهو ما تحدث عنه عدد كبير من المطورين .

خاصة بعد التصريحات التي كانت قد أدلت بها استوديوهات روكستار حيث أكدت أن المطورين يعملون لساعات إضافية من أجل إنهاء العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 التي كان قيد التطوير حينها و هو ما تحدث بعده عدد من المطورين ممن يعانون الأمرين داخل مختلف الفرق .

و هو ما عاد إليه اليوم السيد Adam Kicinski المدير العام لاستوديو CD Projekt Red مطور لعبة Cyberpunk 2077 حيث و من خلال تصريح و إجابة على تساؤل حول إمكانية أن يكون الفريق حاليا في مرحلة يضغط فيها على المطورين من أجل العمل على اللعبة و إنهائها في الوقت المحدد .

فقد أكد الرجل أن هذا الأمر لابد منه من أجل إنهاء اللعبة في الظروف المتفق عليها من قبل لكنهم من جهة أخرى لا يمكن أن يتجاوزوا الحدود المسموح بها من أجل حماية الموظفين مؤكدا أن هذا الأمر يتم وفق ضوابط معينة من أجل إحترام هؤلاء الموظفين .

لكن الفترة المقبلة أكد أنها ستكون حاسمة جدا و كثيفة من حيث العمل و المجهود المبذول فيها من طرف جميع العاملين داخل أستوديو CD Projekt وهو ما يعد فعلا بكون اللعبة تظل من أولويات الفريق و هو ما يمكن أن يجعل الجميع يتحمس للقادم من المعطيات عنها في الأشهر المقبلة .

و ربما إستعراض جديد بالفيديو للإطلاع أكثر على عالمها مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر الأن في تاريخ 17 ديسمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent