recent
أخبار ساخنة

مصدر: مايكروسوفت تخطط لدعم جهاز Nintendo Switch بالمزيد من الحصريات..

مصدر: مايكروسوفت تخطط لدعم جهاز Nintendo Switch بالمزيد من الحصريات

مصدر: مايكروسوفت تخطط لدعم جهاز Nintendo Switch بالمزيد من الحصريات

مايكروسوفت و خلال السنة الماضية كانت قد وعدت بأنها فعلا ستكون من بين الشركات الأولى التي تكسر حصرياتها من أجل دعم جهاز نينتندو سويتش وهو ما تأكد فعلا من خلال توفير حزمة من العناوين المتميزة كانت البداية الفعلية فيها من خلال توفير عنوان Cuphead تم أيضا الجزء الاول من سلسلة Ori على جهاز نينتندو .

و هو ما جعل الشركة الأمريكية فعلا تقطع أشواط مهمة من خلال توطيد العلاقة بينها و بين الشركة اليابانية وهو ما دفع العديد من المحللين لتوقع أن المزيد من العناوين قد تتوفر على جهاز نينتندو سويتش قادمة من مايكروسوفت وهو ما حاولت أن تتصدى له الشركة من خلال خروج إعلامي .

أكدت خلاله أن تركيزها الأن منصب حول العمل على صقل العناوين القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس للجيل القادم و أنها لا تملك خطط جديدة لمواصلة تقديم الألعاب على جهاز نينتندو سويتش .

و هو ما تبين أنه فقد عبارة عن مراوغة من طرف مايكروسوفت و أن هذه الأخيرة فعلا تعد العدة في الفترة الماضية من أجل التجهيز المزيد من العناوين لكي تتوفر على جهاز نينتندو وهو ما أكده اليوم فريق موقع Eurogamer العالمي الذي أشار أنه فعلا حسب مصدر جد قريب من مايكروسوفت .

حيث أكد عبر مقال نشر خلال صباح هذا اليوم أن مايكروسوفت فعلا تخطط إلى مواصلة دعم جهاز نينتندو سويتش من خلال العديد من الألعاب و أن الإعلانات الجديدة من المنتظر أن يتم الكشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة .

مضيفا أن عدة مفاجأة فعلا قادمة في هذا الصدد بفضل انفتاح مايكروسوفت على باقي الأجهزة و هو أمر يجعلنا أيضا نتوقع خلال السنوات القادمة إمكانية مشاهدة عناوين من مايكروسوفت على أجهزة بلايستيشن و العكس صحيح ، هل تؤيدون هذه الخطوة متابعينا ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent