recent
أخبار ساخنة

جهاز PS4 يؤكد سيطرته و يصبح أكثر جهاز مبيعا خلال هذا العقد !

جهاز PS4 يؤكد سيطرته و يصبح أكثر جهاز مبيعا خلال هذا العقد

جهاز PS4 يؤكد سيطرته و يصبح أكثر جهاز مبيعا خلال هذا العقد

أكيد إن قلنا جهاز بلايستيشن الأصلي فنحن نتحدث عن جهاز فعلا بسط سيطرته خلال فترة من التاريخ و الزمن الجميل كما يقال تم مرورا بجهاز بلايستيشن 2 الذي فعلا كان عبارة عن منصة نموذجية و فعلا تشكل تلك الخطوة الكبيرة من حيث التطور الذي استفادت منه صناعة الأجهزة و هو ما جعلها فعلا تتربع على عرش مبيعات الأجهزة لعدة سنوات طويلة .

وهو ما يتمنى عدد من المستخدمين أن تكسره إحدى المنصات وهو ما يمكن أن ننتظره من جهاز بلايستيشن 4 الذي فعلا يعتبر تلك المنصة المتميزة من سوني خلال السنوات الأخيرة والذي جاء بعد كبوة قوية من سوني خلال جيل جهاز بلايستيشن 3 الذي لم يكن كما ينتظر منه بالرغم من أن الجهاز كان قوي .

إلا أن هذا الأخير فوت الموعد مع الجمهور و لم يكن تلك المنصة التي من الممكن أن تقدم التجربة المنتظرة منها إلا أنه و مع جهاز بلايستيشن 4 فقد استمعت سوني للجمهور و فعلا قدمت منصة ألعاب جد رائعة أولا تقنيا و ثانيا من حيث الألعاب و الحصريات عبر مكتبة ضخمة من العناوين الرائعة جدا .

و هو ما يمكن أن يجعلها تحقق الأرقام القياسية و فعلا فقد سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقت إلى عدة تفاصيل و معطيات تهم هذا الأمر حيث تبين أن الجهاز فعلا في طريق سالكة و ممهدة من أجل اعتلاء الصدارة وهو ما يتأكد من خلال التقرير الذي نشر من طرف فريق NPD الأمريكي الذي أكد من خلاله أن جهاز بلايستيشن 4 أصبح أكثر جهاز مبيعا خلال العقد الأخير فى الأراضي الأمريكية .

متفوقا على مجموعة أجهزة مثل Nintendo Wii و أيضا بلايستيشن 3 تم نينتندو سويتش و العديد من الأجهزة الرائعة إلا أن جهاز بلايستيشن 4 و من خلال أرقامه المتميزة فقد كانت صدارته متوقعة لسوق الاجهزة في الولايات المتحدة الأمريكية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent