recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن تفاصيل أرقام جهاز PS4 و إحصائيات رهيبة جداً..

سوني تكشف عن تفاصيل أرقام جهاز PS4 و إحصائيات رهيبة جداً

سوني تكشف عن تفاصيل أرقام جهاز PS4 و إحصائيات رهيبة جداً

بالرغم من كون حدث مؤتمر سوني خلال معرض CES 2020 لم يحمل لنا في جعبته تفاصيل مهمة جدا عن جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أن هذا الأخير فقد كان عبارة عن فرصة مواتية أمام الشركة الأم من أجل أن تقدم لنا آخر التفاصيل عن إحصائيات جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف هذه الأخيرة فقد أكدت أن جهاز بلايستيش 4 فعلا يظل حاليا في أفضل حالاته من حيث المبيعات .

إد سجل إلى غاية اليوم ما يناهز 106 مليون نسخة مباعة على العالم و هنا نتحدث عن أرقام تهم المبيعات و ليس فقط نسخ موزعة عبر العالم و هو أمر لم يسبق و أن شاركته سوني خلال الأشهر الماضية ، من جهة أخرى فقد أعلنت هذه الأخيرة عن إحصائيات أخرى مثيرة جدا مثل مبيعات الألعاب التي بلغت مليار و 150 لعبة .

ناهيك عن خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و التي تواصل إحراج شركة سوني حيث إستطاعت و بالرغم من سعرها المرتفع أن تسجل ما يناهز خمسة مليون نسخة مباعة خلال مطلع هذا العام و بالطبع أنها ارقام جد مشجعة و تؤكد أن سوني فعلا ستدعم هذا النوع من المنتجات خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة أنها أكدت دعم خوذة الواقع الإفتراضي لجهاز بلايستيشن 5 .

و هو أكبر دليل على كون هذه الأخيرة لا ترغب بخسارة الجمهور على الجهاز القادم و ترغب بضمان مرور سلس لكافة اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، من جهة أخرى فقد أعلنت الشركة عن كون عدد المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس قد ارتفع بالمقارنة مع ما تم تسجيله خلال شهر سبتمبر الماضي .

حيث مر من عدد 36,9 مليون إلى 38,8 مليون مستخدم جديد و هو ما يؤكد أن هذه الخدمة أصبحت تستهوي عدد مهم من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ناهيك عن عدد اللاعبين النشيطين الذين بلغ عددهم شهريا ما يناهز 103 مليون مستخدم و هو فعلا رقم جد متميز و مثله مثل رقم مبيعات الجهاز فهو الآخر مرشح الإرتفاع .

خاصة أن الشركة تمتلك عدة عناوين حصرية قادمة هذا العام تتقدمها كل من Final Fantasy VII Remake و أيضا The Last of Us Part 2 تم Ghost of Tsushima في صيف هذا العام ما يعني أن سوني فعلا لا ترغب بالخروج من هذا الجيل الحالي إلا و هي تحمل في جعبتها مبيعات لجهاز بلايستيشن 4 تفوق 120 مليون نسخة لما لا ،، تحياتي.

سوني تكشف عن تفاصيل أرقام جهاز PS4 و إحصائيات رهيبة جداً


google-playkhamsatmostaqltradent