recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة The Last of Us Part 2 يشاركنا صورة جديدة تؤكد قوة رسوماتها بشكل رائع !

أستوديو تطوير لعبة The Last of Us Part 2 يشاركنا صورة جديدة تؤكد قوة رسوماتها بشكل رائع

أستوديو تطوير لعبة The Last of Us Part 2 يشاركنا صورة جديدة تؤكد قوة رسوماتها بشكل رائع

لعبة The Last of Us Part 2 بالرغم من قلة التفاصيل عنها إلا أننا نحاول أن نبحث و نرصد كل التفاصيل المرتبطة بها و هو ما حاولنا خلال الأيام الماضية أن نتبع عبر التفاصيل التي رصدنا من خلال حديث لمخرج اللعبة Neil Druckmann و الذي أكد كما أشرت من هنا أن اللعبة ستتضمن عدة نقاط مشتركة بينها و بين الجزء الأول خاصة من حيث السيناريو وهو ما جعل اللاعبين نوعا ما مرتاحين للنتيجة النهائية التي ستؤول إليها اللعبة من خلال الانتهاء من تطويرها .

لكن من جهة أخرى فالفريق المطور لا يقدم تفاصيل اكثر عن هذه الأخيرة مثل صور جديدة أو معطيات عن القصة أكثر لكن اليوم و بشكل مفاجئ من خلال الحسابات الرسمية لهذا الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر فقد تمت مشاركتنا بصورة متميزة من داخل اللعبة .

حيث قرر هذا الأخير أن يوجه رسالة إلى الجمهور الأجنبي بمناسبة موسم عطلة نهاية السنة و ذلك عن طريق صورة من داخل اللعبة و التي تعرض لنا واحدة من بين اللقطات المهمة و التي توضح مدى قوة الرسومات في اللعبة و فعلا تذكرنا قليلا بلعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار خاصة مرحلة الثلج في البداية .

إلا أنه في لعبة The Last of Us Part 2 نلاحظ كمية من التفاصيل صراحة لا تصدق على مستوى البيئة و من دون شك أن الجمهور سيكون متحمس من أجل تجربة كل هذا عن قرب حيث يعد هذا الجزء بمناطق مفتوحة أكثر للاستكشاف و هو ما سيكون بالفعل واعد جدا من خلال هذه الأخيرة .

و أترككم معه من خلال الصورة أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم عبر قسم التعليقات لما لا مع التذكير أن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 يظل محدد دائما فى تاريخ 29 مايو من عام 2020 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

أستوديو تطوير لعبة The Last of Us Part 2 يشاركنا صورة جديدة تؤكد قوة رسوماتها بشكل رائع

google-playkhamsatmostaqltradent