recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أن لديها العديد من أوجه التشابه بالمقارنة مع الجزء الأول !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أن لديها العديد من أوجه التشابه بالمقارنة مع الجزء الأول

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد أن لديها العديد من أوجه التشابه بالمقارنة مع الجزء الأول

أكيد أن لعبة The Last of Us Part 2 كان العديد من المستخدمين تحمسوا لها من خلال ما تم الكشف عنه خاصة على مستوى طريقة اللعب و التي تبين من خلال اللقطات التي تم الكشف عنها أنها فعلا واعدة جدا و تعد بالمزيد من التطورات المهمة على مستوى النظام بشكل عام .

و هو ما جعل العديد كما أشرت يترقب المزيد من المعطيات عنها إلا أن الفريق المطور Naughty Dog يظل صامت و لا يتحدث كثيرا و هو ما لاحظنا أكثر شيء بعد تأخير إطلاقها إلى غاية تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

إد تم تحديد هذا الموعد من أجل منح الفرصة أمام الفريق من أجل الحصول على وقت إضافي لتطويرها و صقلها بشكل كبير جدا قبل أن نحصل على النسخة النهائية ، لكن اليوم و من خلال تغريدة من أحد الحسابات المتابعة لأخبار اللعبة فقد رد السيد Neil Druckmann مخرج جزء The Last of Us Part 2 عليه .

مؤكداً أن اللعبة لن يكون بينها و بين الجزء الأول فقط بعض اللقطات المتشابهة ردا على ما جاء من خلال تغريدة الحساب السالف الذكر من خلال الصورة التي شاركنا إياها حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة ستكون بينها و بين الجزء الأول عدة أوجه تشابه و هو ما يعد فعلا بمحتوى قريب من ما توفر في الجزء الأول و الذي كان قد راق للعديد من اللاعبين .

و من دون شك أن العديد يترقب أن تكون قصة الجزء الثاني أعمق مما تم عرضه و أن تحمل المزيد من الحقائق عن الشخصيات و أن تواكب ما بدأ من خلال الجزء الاول و هو طموح و رغبة الجمهور بالتأكيد فإنتظار ردة الفعل من جانب استوديو Naughty Dog و الذي من الممكن أن يشاركنا المزيد من التفاصيل في العام القادم لما لا بحكم أنه سيكون بينه و بين إطلاق اللعبة سوى بضعة أشهر قليلة حينها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent